بعد توقفة فى 2011.. قارئ يناشد المسئولين استكمال مشروع الصرف فى "بطينة" بالغربية

السبت، 24 يونيو 2017 06:00 م
بعد توقفة فى 2011.. قارئ يناشد المسئولين استكمال مشروع الصرف فى "بطينة" بالغربية غرق شوارع قرية بطينة بالغربية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ سمير محمد الشامى، شكوى من طفح مياه المجارى فى قرية بطينه التابعة لمركز المحلة الكبرى بالغربية، مشيرا إلى أن مشروع الصرف تم إنشاؤه بالجهود الذاتية منذ عام 1980، وأصبحت الشبكة لا تستوعب الزيادة السكانية، مشيرا إلى توجيه العديد من الشكاوى والمطالب إلى تشغيل مشروع الصرف الحكومى والذى توقف منذ عام 2011 دون أى أسباب.

 

وأضاف القارئ سمير محمد الشامى، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "نعيش فى مأساة الصرف الصحى، حيث إن مشروع إنشاء الصرف الصحى متوقف فى القرية منذ عام ٢٠١١ عن العمل".

 

وأوضح القارئ: "أن الصرف شيد بواسطة الأهالى منذ عام ١٩٨٠ بالجهود الذاتيه وبالتالى أصبحت الشبكة لا تستوعب الزيادة السكانية وزيادة الأحمال ".

 

وتابع، قائلاً : "يأسنا من مخاطبة المسئولين والوعود وبعدها عادة ما يخبرنا المسئولين أن الميزانية المخصصة للمشروع قد تحولت إلى مشاريع آخرى للمركز مع العلم أن نصف القرية تم حفرها ووضعت المواسير فيها الخاصة بالمشروع وتوقف العمل منذ أكثر منذ ثلاث سنوات".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

شكوى القارئ
شكوى القارئ

طفح مياه المجارى فى قرية بطينة
طفح مياه المجارى فى قرية بطينة

غرق شوارع قرية بطينة فى مياه المجارى
غرق شوارع قرية بطينة فى مياه المجارى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة