بالفيديو..أصغر أئمة الأوقاف المكرمين من الرئيس: "السيسى يهتم بالشباب"

الخميس، 22 يونيو 2017 12:52 ص
بالفيديو..أصغر أئمة الأوقاف المكرمين من الرئيس: "السيسى يهتم بالشباب" الشيخ محمد صلاح فرج - أحد أصغر أئمة أوقاف بورسعيد
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
إلتقى "اليوم السابع" بالشيخ محمد صلاح فرج - أحد أصغر أئمة أوقاف بورسعيد، والذى حضر لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، أمس الأربعاء، خلال تكريم حفظة القرآن الكريم ضمن إحدى المسابقات العالمية احتفالاً بليلة القدر .
 
وقال محمد صلاح فرج، إمام وخطيب مسجد المجمع الإسلامي بمدينة بورفؤاد فى محافظة بورسعيد، إنه تم توجيه الدعوة له من قِبل وزارة الأوقاف، لحضور احتفالية "ليلة القدر"؛ بحضور رئيس الجمهورية، وقيادات الدولة الدينية والسياسية .
 
وأشاد "صلاح" خلال لقائه مع "اليوم السابع"، بحفاوة الإستقبال فى الحفل؛ مشيراً إلى أنه كان سعيداً جداً بكونه من أصغر الأئمة الموجودين فى الاحتفالية التى شرُفَ برؤيته للرئيس السيسى على الحقيقة لأول مرة .
 
وأكد إمام أوقاف بورسعيد، أنه دعوته لحضور هذا الحفل يدل على  إهتمام الرئيس بدور الشباب فى المرحلة الراهنة، حتى فى المحافل الدولية؛ حيث تم تكريم في هذه الاحتفالية حفظة القرآن الكريم من مختلف دول العالم .
 
وأوضح "صلاح"، أنه رأى الرئيس الإنسان من خلال موقف أثر فيه نفسياً؛ حينما كان ينتظر الرئيس الفائزين في المسابقة على المنصة لتكريمهم؛ وبوصول فائز كفيف لسلم المنصه همَ الرئيس له ولوالده، لتكريمه وقام بتقبيله لتفوقه رغم ما يعانيه .
 
وأرسل إمام بورسعيد، التهانى للأمة الإسلامية فى ليلة السابع والعشرين من رمضان التى يحتفل المسلمون فيها بحدث عظيم؛ حيث إن الله عز وجل اختار هذه الليلة لنزول القران الكريم وهى ليلة القدر على حسب اجتهاد بعض الصحابه .
 
يذكر أإنه كان قد كرم الرئيس السيسي حفظة القرآن الكريم من مختلف دول العالم، بحضور قيادات تنفيذية وسياسية وأمنية ودينية بالدولة، وكان من بين المكرمين الشاب الكفيف ليث بن إسحاق بن يوسف من سلطنة عمان .
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة