يعمل بالطاقة الشمسية..

محافظ البحر الأحمر: إنشاء أول موقف للسيارات صديق للبيئة بمصر

الأربعاء، 21 يونيو 2017 04:24 ص
محافظ البحر الأحمر: إنشاء أول موقف للسيارات صديق للبيئة بمصر جانب من لقاء المحافظ مع المستثمرين
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء أحمد عبد الله  محافظ البحر الأحمر ، أن المحافظة بصدد إنشاء أول موقف للسيارات علي مستوي الجمهورية صديق للبيئة فى مصر يعمل بالطاقة الشمسية  .

وأوضح محافظ البحر الأحمر، فى بيان للمحافظة أن هذه التجربة الجديدة سوف تؤدى إلى تحسين البيئة وتقليل الانبعاثات الكربونية، وتعمل على توفير عملية توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية للجراج ، مشيراً إلي أنه سيتم الفصل بين أنواع وسائل المواصلات المختلفة بين نقل داخلي وشركات خاصة ونقل خارجي.

كما أكد المحافظ فى البيان أن سيتم منع وقوف أي أتوبيس خاص بشركات النقل أو ميكروباص داخل المدينة ، وأن كل وسائل المواصلات ستقف في الأماكن المخصصة لها ، حتي لا يكون هناك ازدحام فيما بعد داخل المدينة ، مؤكداً أنه سيتم توقيع غرامات علي كل من يخالف تلك لتعليمات .

وأضاف البيان أن اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر أدلى بتلك التصريحات خلال لقاءه مع عدد من المستثمرين بينهم رجل الاعمال بحضور  العميد احمد إلهامى رئيس هيئة الرقابة الادارية بالبحر الاحمر.

واستعرض اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، الرؤية المستقبلية وخطة تطوير مدينة الغردقة علي أعضاء جمعية الاستثمار السياحي ورجال الاعمال ، وذلك بأحد المنشآت السياحية بمدينة الغردقة .

ومن جانب آخر، قام المهندس حاتم دياب، ممثل شركة أرك بلان، بعرض مشروع تطوير شارع النصر وشارع شيري ومراحل التنفيذ بهما، وقام بشرح المقترحات التي سيتم تنفيذها في جزيرة النصر والألعاب الرياضية للأطفال واستخدام الممشي لممارسة رياضة المشي .

واستمع محافظ البحر الأحمر حسب ما جاء ببيان المحافظة خلال لقاءه مع أعضاء جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الاحمر لعرض شركة سياحة لفتح خطوط طيران لبنان والأردن الي الغردقة مباشرة وفتح خطوط طيران جديدة مثل طيران الكويت و الجزائر وتونس .

حضر الاجتماع العميد احمد إلهامي رئيس هيئة الرقابة الادارية وكامل ابو علي رئيس مجلس ادارة الجمعية بالاضافة الي جميع اعضاء الجمعية

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة