عشان سفرية العيد .. بالصور أحدث ما قدمته دور الأزياء العالمية من "حقائب الظهر"

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 09:30 م
عشان سفرية العيد .. بالصور أحدث ما قدمته دور الأزياء العالمية من "حقائب الظهر" حقيبة ظهر
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتلت حقائب الظهر موضة الحقائب لصيف 2017 باكتساح، فمنذ مطلع هذا العام ظهرت حقائب الظهر بأشكالها المختلفة على منصات العروض، وقدمت كبرى دور الأزياء العالمية تشكيلات مميزة من حقائب الظهر التى تناسب الإطلالات المختلفة من الكاجوال وحتى السواريه.

حقيبة ظهر من دار شارلوت  اولمبيا
حقيبة ظهر من دار شارلوت اولمبيا
ولم يتوقف استايل حقائب الظهر على الكاجوال فقط كما هو متوقع، ولكن مع اكتساجها لخطوط الموضة فى ربيع وصيف 2017، تفننت الدور العالمية لتقديم استايلات مختلفة تناسب السهرة والسواريه، كما تناسب الخروجات اليومية نهاراً وليلاً.
حقيبة ظهر من جوتشى
حقيبة ظهر من جوتشى
ومع دخول موسم العيد الذى تكثر فيه رحلات السفر، عليكِ انتقاء حقيبة تشعرك بالراحة والأناقة فى الوقت نفسه، لذلك اختارى من حقائب الظهر التى تحقق لكِ هذه المعادلة، فما بين الأناقة والتصميمات المميزة، ووفرة الجيوب وحجم الحقيبة الكبير يمكنك الشعور بالحرية فى الاختيار من بين التصميمات المتنوعة.
حقيبة ظهر من لوى فيتون
حقيبة ظهر من لوى فيتون
صممت جوتشى هذا العام مجموعة كاملة من حقائب الظهر، اعتلت معظمها علامة الدار المميزة، واختارت لها الأقمشة القوية والألوان التى تعكس طابع الدار، إلى جانب اتجاه عدد كبير من الدور لتصميم هذه الحقائب، كان أبرزها شانيل، فندى، وأم سى أم ولوى فيتون وعلامة أختين المصرية التى انضمت مؤخراً للأسماء العالمية فى عالم الأزياء والموضة.
حقيبة ظهر من ماركة أختين
حقيبة ظهر من ماركة أختين المصرية
حقيبة من إم سى إم
حقيبة من إم سى إم
حقيبة ظهر من العلامة كلوى
حقيبة ظهر من العلامة كلوى
حقيبة ظهر مميزة من فيندى
حقيبة ظهر مميزة من فيندى
حقيبة بالنسياغا
حقيبة بالنسياغا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة