أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يحدد بديل جريزمان

الجمعة، 02 يونيو 2017 01:05 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يحدد بديل جريزمان مورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانجليزى، الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى من أولوياته بقائمة التعاقدات الصيفية التى ينوى عقدها خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

مانشستر يونايتد يجرى استفتاء جماهير للتصويت لبديل جريزمان

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" الانجليزية، أن إدارة مانشستر يونايتد أجرت استفتاء جماهيرى لاختيار المهاجم الذى سيتعاقد معه الفريق خلال الصيف، وجاء اختيار الجماهير للبلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون.

لوكاكو
لوكاكو

 

وتسعى إدارة مانشستر يونايتد للتعاقد مع مهاجم، بعد أن تعرض السويدى زلاتان ابراهيموفيتش للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى الأمامى والخلفى، وخضع لجراحة ستجبره على الابتعاد عن المنافسات حتى نهاية الموسم المقبل.

إدارة مانشستر يونايتد على استعداد لتحطيم الرقم القياسى للصفقات مجددا من أجل لوكاكو

وعلى صعيد أخر أشارت الصحيفة الانجليزية، إلى أن مصدر بإدارة مانشستر يونايتد أكد أن الشياطين الحمر لم يعد لديهم اهتمام بضم الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، بعد أن أكد على رغبته فى البقاء بصفوف الفريق المدريدى.

وقال  مصدر بالنادي "ان الاولوية الان ليست التوقيع لجريزمان ولكن للتعاقد مع مهاجم من الدرجة الاولى بدلا منه، وإن مدرب مانشستر يونايتد أُجبر على إعادة التفكير، وأوضح أنه يريد ضم لوكاكو".

جريزمان
جريزمان

 

وأضاف المصدر قائلا "مجلس النادي سيدعم مورينيو في سوق الانتقالات، وسوف يفعل كل ما في وسعه لمنحه ما يريد".

ويتصدر لوكاكو قائمة اللاعبين المستهدفين من قِبل مدرب مانشستر يونايتد خلال الصيف الجارى، والتي تشمل أيضا ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد، وأندريا بيلوتي مهاجم تورينو وكيليان مبابى مهاجم موناكو.

مورينيو
مورينيو

 

وتأمل إدارة مانشستر يونايتد في التعاقد مع لوكاكو بصفقة طويلة الأجل تصمن راتب اسبوعى يصل إلى 250 الف جنيه استرليني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة