أخبار النادى الأهلي اليوم الجمعة 2/6/2017.. وضع بنود شكوى كوليبالى فى الفيفا

الجمعة، 02 يونيو 2017 11:00 م
أخبار النادى الأهلي اليوم الجمعة 2/6/2017.. وضع بنود شكوى كوليبالى فى الفيفا كوليبالى والأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة، والتى يعد أبرزها وضع بنود شكوى الإيفوارى سليمانى كوليبالى فى الفيفا بعد هروبه.
 
 
 
 
 
انتهى مسئولو النادى الأهلى من إعداد شكوى رسمية ضد الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق الهارب تمهيدًا لإرسالها للاتحاد الدولى فيفا خلال الساعات المقبلة لحفظ حقوق النادى.
 
 
 
 
 
طلب مسئولو نادى الأسيوطى، من النادى الأهلي تحديد موقفهم النهائى من ضم محمد عنتر جناح الفريق العائد حديثا للدوري الممتاز سواء بتفعيل ضمه فى الصيف المقبل من عدمه.
 
 
 
 
 
اشترط حسام البدرى المدير الفنى للأهلى التعاقد مع مهاجم محلى للموافقة على رحيل عمرو جمال مهاجم الفريق خلال انتقالات الصيف الجارية بعدما تلقى اللاعب عدة عروض خلال الفترة الماضية آخرها من بيدفيست الجنوب أفريقى وعروض أخرى سويسرا والبرتغال وبلجيكيا.
 
 
 
 
 
يخوض فريق الأهلي مرانه غداً، السبت، في الساعة العاشرة مساء بملعب فندق إقامته في الإسكندرية؛ استعدادا لمباراته أمام الوداد المغربي المقرر لها الأحد المقبل على استاد برج العرب، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
 
 
 
 
زار سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، السفارة المغربية في القاهرة لمتابعة سير إجراءات استخراج تأشيرات بعثة الفريق الأول التي ستسافر إلى المغرب لمواجهة فريق الوداد يوم 21 يونيو الجاري ضمن الجولة الرابعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
 
 
 
 
قرر النادى الأهلى طرح 1000 تذكرة أخرى لمباراة الفريق أمام الوداد المغربي بعد غد ، الأحد، ببرج العرب بالجولة الثالثة من دور المجموعات الأفريقي نظراً للإقبال الشديد على تذاكر اللقاء.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة