محمود عاشور والأداء "السهل الممتنع" فى لقاء سموحة والأهلى

السبت، 17 يونيو 2017 03:31 ص
محمود عاشور والأداء "السهل الممتنع" فى لقاء سموحة والأهلى الاهلى وسموحة
تحليل الحكم الدولى / ناصر عباس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
المباراة :سموحة - الأهلى
 
المكان : الاسكندرية استاد برج العرب
 
الجولة ( 31 ) من بطوله الدورى العام المصرى
 
الحكام :محمود عاشور- أحمد حسام طه أحمد التلاوى- رؤف الحوشى
 
استطاع الحكم محمود عاشور أن يسيطر على المباراة سيطرة كاملة ،من خلال القراءة الجيدة لطرق لعب الفريقين و التمركز و التحرك المتميز طوال شوطى المباراة.
 
استطاع عاشور أن يوصل رسالة من خلال اداؤه المتميز الى مسئولى لجنة الحكام انه على الاستعداد الكامل للعوده بقوة الى القائمة الدولية للحكام 2018.
 
المباراة قبل بدايتها صعبه نظريا و لكنها داخل الملعب كانت سهله نسبيا رغم كثرة الاهداف و يبدو ان قرارات عاشور فى اخر مباراة ادارها للاهلى بطرد حسام حسام البدرى كان له اثر فعال فى التزام الفريقين و عدم وجود اى اعتراض على قرارات الحكام.
 
الشوط الاول الذى انتهى بتقدم الاهلى بهدفين مقابل هدف لم يشهد اى اختبارات ملموسة لطاقم التحكيم و لكن كان هناك سيطره كاملة من عاشور على المباراه من خلال التحركات الواعية واستخدامه للسرعة و السرعة القصوى خاصه مع اداء الفريقين السريع و المفتوح.
 
الشوط الثانى لم يختلف كثيرا على الشوط الاول باستثناء عدم احتسابه خطأين لصالح سموحه و لكنه عاد واحتسب القرار الاهم فى المباراه و هو ركله جزاء صحيحه لسموحه ف الدقيقه 75 نتيجة عرقلة باهمال للاعب سموحه سجل منها السيد فريد الهدف الثانى لسموحة.
 
المساعد الأول احمد حسام طه لم يختبر تقريبا الا فى احتساب تسلل سليم اشار به على مهاجم سموحه فى تقدير صحيح للحكم .
 
المساعد الثانى احمد التلاوى احتسب تسلل سليم على الاهلى بينما اشار بتسلل خاطئ على نفس الفريق فى الدقيقه 67 حيث كان موقف لاعب الاهلى فى موقف سليم .
 
الحكم الرابع رؤوف الحوشى قام بأداء واجباته وفقا للقانون و تعاون مع طاقم التحكيم بشكل متميز و قام بالسيطره على المنطقة الفنية.
  









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة