محافظ الإسكندرية يتفقد أراضى أملاك دولة مستردة بطريق "أم زغيو"

السبت، 17 يونيو 2017 08:46 م
محافظ الإسكندرية يتفقد أراضى أملاك دولة مستردة بطريق "أم زغيو" الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، عصر اليوم، قطعة أرض من أراضى أملاك الدولة بمساحة 48 فدانًا بطريق أم زغيو، وذلك عقب استردادها بعد إزالة كافة التعديات عليها، لدراسة إمكانية إنشاء مشروع اسكان اقتصادى للشباب عليها حضر التفقد علاء يوسف رئيس حى العجمى.

 

وخلال الجولة، كلف المحافظ؛ رئيس الحى بعمل حصر شامل جميع مخازن الأخشاب المحيطة بقطعة الأرض على أن يشتمل الحصر على مساحات المخازن والتعاملات المالية والقانونية لها، ورفع مساحى للموقع بالكامل يظهر حدود الأرض من جميع الاتجاهات.

 

أكد سلطان، أن حملات إزالة التعديات الواقعة على أراضى الدولة مستمرة من خلال كافة الجهات التنفيذية، ولا توقف لحملات الإزالة لحين استرداد جميع الأراضى المملوكة للدولة، ولن نسمح بأى تهاون؛ مشيرًا إلى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على الأراضى المستردة، وتلقى طلبات التقنين وتوفيق أوضاع الحائزين بأسرع وقت ممكن.

 

يأتى هذا تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بخصوص إزالة التعديات الواقعة على أراضى أملاك الدولة واستردادها، وعدم السماح بالتعدى عليها تمهيدا لاستغلالها فى مشروعات تعود بالنفع والفائدة على المواطنين من أبناء المحافظة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة