كريستيانو رونالدو ضمن 5 نجوم ينتظر تألقهم فى كأس القارات

السبت، 17 يونيو 2017 10:50 ص
كريستيانو رونالدو ضمن 5 نجوم ينتظر تألقهم فى كأس القارات كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم، السبت، بطولة كأس القارات فى روسيا 2017 بلقاء الافتتاح الذى سيجمع بين منتخبى روسيا ونيوزيلندا، خلال البطولة التى يشارك فيها 8 منتخبات أبطال القارات، وكأس العالم إلى جانب البلد المنظم.

ونلقى الضوء فى السطور التالية على 5 لاعبين متوقع تألقهم خلال البطولة..

 

1- كريستيانو رونالدو (البرتغال)

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

بالتأكيد لن يفوت أسطورة ريال مدريد الإسبانى ومنتخب البرتغال فرصة كهذه للتألق، حيث من الصعب اللعب رفقة منتخب بلاده مرة أخرى فى البطولة، إلى جانب أنه يسعى وبقوة لضمان لقب الكرة الذهبية الخامسة فى مسيرته.

ويتوقع أن يكون رونالدو النجم الأبرز فى البطولة التى يخوضها بعد موسم مميز مع النادى الملكى الإسبانى، تمكن خلاله من إحراز لقب دورى أبطال أوروبا للموسم الثانى تواليا والثانية عشرة تاريخيا، ولقب بطولة إسبانيا للمرة الأولى منذ 2012.

 

2- ألكسيس سانشيز  (تشيلى)

الكسيس سانشيز
الكسيس سانشيز

واحد من أهم لاعبى البطولة والعالم بشكل عام خلال الوقت الحالى، قدم موسماً رائعاً مع فريقه أرسنال الإنجليزى، وحل ثالثا فى ترتيب هدافى البريميرليج (24 هدفا)، وساهم فى إحراز فريقه كأس إنجلترا فى نهاية الموسم.

ويعد أفضل لاعب فى كوبا أمريكا 2016، سجل فى ثلاثة مواسم مع أرسنال 53 هدفا و22 تمريرة حاسمة فى 103 مباريات ضمن الدورى المحلى.

 

3- جوليان دراكسلر (ألمانيا)

جوليان دراكسلر
جوليان دراكسلر
 

بعد استبعاد يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا للعديد من النجوم فى بطولة كأس القارات، يتوقع أن يكون دراكسلر نجم منتخب المانشافت الأول، وسيحمل على عاتقه مسئولية المنافسة على البطولة، وتمثيل صاحب كأس العالم خلالها.

ورغم أن المنتخب الألمانى يلعب كرة جماعية ويصعب تحديد نجم له خلال المباريات، إلا أن دراكسلر دائما ما يخطف الأضواء عندما يشارك.

4- خافير هيرنانديز (المكسيك)

هيرنانديز
هيرنانديز

بالرغم من تسجيله 11 هدفاً فقط لفريقه باير ليفركوزن الألمانى فى الموسم المنصرم، إلا أن خافيير هيرنانديز والشهير بـ"تشيتشاريتو" دائما ما يضع بصمته مع منتخب المكسيك خلال المباريات الأخيرة، لينصب نفسه النجم الأول للمنتخب صاحب القميص الأخضر.

ونجح نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق فى كسر الرقم القياسى التهديفى مع منتخب بلاده، والذى كان يحمله خاريد بورجيتى، بتسجيله الهدف الرقم 47 للمكسيك خلال العام الجارى، ما يعنى أنه يعيش حالة معنوية مرتفعة على المستوى الدولى.

 

5- كريستيان باسوجوج (الكاميرون)

باسوجوج
باسوجوج

لاعب المنتخب الكاميرون الواعد، والذى كان عنصرا مهما خلال كأس الأمم الأفريقية 2017 التى توجت الكاميرون بلقبها على حساب المنتخب الوطنى.

واختير باسوجوج أفضل لاعب فى بطولة أمم أفريقيا 2017، بالرغم من أن سنة 21 عاما فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة