رئيس مدينة رأس البر: المصيف جاهز لاستقبال رواده خلال إجازة عيد الفطر

السبت، 17 يونيو 2017 08:00 ص
رئيس مدينة رأس البر: المصيف جاهز لاستقبال رواده خلال إجازة عيد الفطر محسن عزيز رئيس مدينة رأس البر
دمياط -معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محسن عزيز رئيس مدينة رأس البر بمحافظة دمياط أن المصيف استعد مبكرا لاستقبال رواده خلال عيد الفطر المبارك وكذلك الموسم الصيفى.

وأضاف عزيز في تصريح لـ"اليوم السابع" أنه تم تجهيز منطقة الشاطئ وهى المنطقة الممتدة بطول المدينة من ش‏18‏ حتى ش‏109‏ وممشى ساحلى بطول‏25‏ كم ‏، ومزود بالعديد من الخدمات الشاطئية وعدد كبير من الكافتيريات‏،‏ وأضاف أنه تم تجهيز وتطوير منطقة اللسان الشهيرة بجميع الخدمات اللازمة للاستمتاع بالطبيعة الساحرة برأس البر كما تم تطوير فنار رأس البر الشهير بما يتناسب مع القيمة الحضارية للمنطقة.

وأكد عزيز أنه تم تعزيز الشاطئ بوسائل الأمان والحماية لرواد المصيف خلال الموسم الصيفى، حيث تم توفير 4 سيارات إسعاف للتمركز على طول الشاطئ، و2 موتوسيكل مائى، و6 لنش سريع بالإضافة إلى التعاقد مع 100 رجل إنقاذ وتم تجهيز نقطة إسعاف ثابتة ومكان لتجميع الأطفال التائهين على الشاطئ وكذلك توفير دورات مياه مجانية لأول مرة بطول الشاطئ.

 وأضاف عزيز أنه تم تجهيز الحدائق العامة للمواطنين حيث توجد أكثر من ‏15‏ حديقة تم تجهيزها لاستقبال زوار المصيف وكذلك صيانة ودهان أعمدة الإنارة العامة بالشوارع ودهان المطبات الصناعية.

وأكد عزيز أنه تم توفير كافة السلع الأساسية وتكثيف الحملات على الأسواق بالتنسيق مع إدارة تموين رأس البر، وأشار إلى أنه جار تعديل مواعيد العمل بأفران إنتاج الخبز المدعم بانتهاء شهر رمضان الكريم بما يتناسب مع طبيعة المصيف، بالإضافة إلى تشكيل غرفة عمليات بإدارة تموين دمياط لمتابعة الأسواق وكذلك تشكيل غرفة عمليات مركزية بالوحدة المحلية برأس البر.

وأكد عزيز أن تعليمات الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط هى توفير كافة سبل الارتقاء بالمصيف وتوفير خدمة مصيفية متميزة لرواد المصيف.  

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة