وكيل لجنة التعليم بالبرلمان: "شاومينج مات بلا رجعة والدولة انتصرت"

الخميس، 15 يونيو 2017 04:00 ص
وكيل لجنة التعليم بالبرلمان: "شاومينج مات بلا رجعة والدولة انتصرت" امتحانات الثانوية العامة
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء هانى أباظة، وكيل لجنة التعليم بمجلس النواب، إن الكراسة الامتحانية المعروفة بالبوكليت نجحت، مؤكدًا منذ بدء امتحانات الثانوية العامة ولم يحدث تسريب نهائيًا.

وأضاف وكيل لجنة التعليم بمجلس النواب، فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن صفحات الغش و"شاومينج" ماتت بلا رجعة، والدولة المصرية انتصرت على كل من يريد التشكيك فى قدرة الدولة على إدارة أمورها.

وأوضح، أنه بالنسبة لصعوبة الامتحان فهذا الموضوع علميًا لا أحد يستطيع أن يقول ذلك، ولكن عاطفة أولياء الأمور تتحكم فى هذا الأمر إلى حد ما، لافتًا إلى أنه تم التواصل مع وزارة التربية والتعليم بحيث يتم اعتماد النتيجة وفق منحنى متدرج طبقا لمستويات الطلاب.

وأوضح أن نتيجة الثانوية العامة، لا بد وأن تكون وفق المعيار العلمى بحيث يتم خروج النتيجة وفق هذا الإطار، مشيرا إلى أن لجنة التعليم تتابع من قرب ومن داخل غرفة عمليات الوزارة امتحانات الثانوية العامة وهناك تنسيق كامل، قائلا: الثانوية العامة هذا العام ناجحة جدًا، وهناك جهود مبذولة من جميع القائمين على أعمال الامتحانات فى الوزارة والجهات الأخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ام احمد

المعيار العلمى

سعيدة جدا بالقضاء على شاومنيج ورجوع هيبة الدولة بس فى نفس الوقت بيقول حضرته المعيار العلمى فى التنسيق طب فين المعيار العلمى فى وضع الامتحانات وعاطفة ايه اللى بيكلم عنها ليه حطين فى دماغهم انهم بيكلموا ناس مبتفهمش ده ا ب لوضع اى امتحان انه يوزع على المنهج ميركزش على فصل او باب معين زى ما حصل فى الفيزيا وانه يكون الوقت مناسب للاسئلة يا ريت اللى بيكلم يعمل فى حسابه ان فى ناس درسه ومتخصصة فى المعيار العلمى.

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق المصرى

أللهم أنى صائم!

ولكن فى رأيى أن شاومينج توقف (بخروج سفير إحدى الكيانات الصغيرة من مصر مؤخراً) وإن عُرف السبب بطل العجب! مع تحياتى،

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

الثانوية

يا تري اللواء هانى كان جايب كام فى الثانوية العامة علشان يمسك لجنة التعليم بمجلس الشعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة