لهذه الأسباب فضل كاسونجو الزمالك على الأهلى

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 05:30 ص
لهذه الأسباب فضل كاسونجو الزمالك على الأهلى كاسونجو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن اتفق مسئولى نادى الزمالك مع نظرائهم بالاتحاد السكندرى على ضم الكونغولى كاسونجو مقابل 15 مليون جنيها تسدد بشكل فورى، وموافقة اللاعب على اللعب للفريق الأبيض، رغم أن النادى الأهلى دخل طرفا فى المفاوضات ، وبالفعل وقع اللاعب على عقود انتقاله إلى الفريق الأحمر، لكنه عاد وتسلم العقود من الأهلى مرة أخرى قبل أن يدخل فى مفاوضاته مع الزمالك .

هناك عدة أسباب أجبرت اللاعب الكونغولى على تفضيل الانضمام للزمالك مقابل رفض اللعب للأهلى .

إعارة الأهلى

إعلان مسئولى النادى الأهلى أنه حال التعاقد مع كاسونجو سيتم إعارته لنادى أخر بسبب عدم وجود مكان فى القائمة فيما يخص عدد الأجانب المسموح بهم ، حيث يوجد التونسى على معلول والنيجيرى آجاى بخلاف المغربى وليد أزارو الوافد الجديد ، مقابل سعى الزمالك  لضم اللاعب والاستفادة بخدماته فى الموسم الكروى الجديد ليكون بديلا للزامبى مايوكا .

فلوس الزمالك

ترحيب  الزمالك بكل المطالب المالية من أجل الانضمام لصفوف القلعة البيضاء ، وإعلان تقاضى كاسونجو راتب سنوى قريب من الزامبى إيمانويل مايوكا ، حيث من المنتظر أن يتقاضى اللاعب 250 ألف دولار فى الموسم الواحد.

القائمة الأفريقية 

إغراء اللاعب بالإنضمام للقائمة الأفريقية لاستكمال مشوار الفريق بدورى الأبطال خلال الموسم الحالى، فى ظل حاجة الفريق لجهوده، ورغبة الجهاز الفنى فى تدعيم الهجوم بالبطولة الإفريقية ، وهو ما لن يحدث فى القلعة الحمراء .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة