بالفيديو.. أسبوع مثالى من رونالدو يخرس ألسنة المنتقدين

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 07:00 ص
بالفيديو.. أسبوع مثالى من رونالدو يخرس ألسنة المنتقدين كريستيانو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاش النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أسبوعا مثاليا فى مسيرته الكروية سواء مع الملكى أو منتخب بلاده.

ذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" المدريدية، أن رونالدو عاش أسبوعا يعتبر من أفضل الأيام فى حياته، حيث كان حافلا باللحظات المثيرة والهامة التى ردت على جميع المنتقدين للنجم البرتغالى.

بدأت اللحظات التاريخية للنجم البرتغالى بتسجيله ثنائية فى شباك يوفنتوس، قادت ريال مدريد لاكتساح اليوفى بنتيجة 4/1، فى نهائى دورى الأبطال، لينجح الدون فى التتويج باللقب للمرة الرابعة في مسيرته والثالثة مع الملكى.

وواصل رونالدو تألقه مع منتخب البرتغال، حيث أحرز هدفين وصنع هدفا آخر، فى فوز البرتغال على لاتفيا 3-0 ، فى الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا.

 

كما تصدر كريستيانو رونالدو، الغلاف الجديد للنسخة الأحدث من لعبة "فيفا"، حيث نشرت شركة "EA Sports" لصناعة وتطوير الألعاب الإلكترونية، البرومو الخاص بأحداث إصدارات اللعبة "فيفا 2018"، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث شهد الغلاف تواجد رونالدو للمرة الأولى.

 

 

وتصدر رونالدو قائمة اللاعبين الأغلى دخلا في العالم لعام 2016، والتى كشفت عنها مجلة فوربس الأمريكية، حيث جنى كريستيانو 93 مليون يورو بزيادة 5 مليون يورو عام 2015.

ويستعد رونالدو للمشاركة مع البرتغالى فى بطولة كأس العالم للقارات التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 17 يونيو الجارى حتى 2 يوليو المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة