أخبار ريال مدريد اليوم.. عطلة زيدان فى إيطاليا ونجله خارج حسابات الملكى

الإثنين، 12 يونيو 2017 11:53 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. عطلة زيدان فى إيطاليا ونجله خارج حسابات الملكى زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، قضاء العطلة الصيفية برفقة زوجته فيرونيك زيدان فى إيطاليا، بعد موسم شاق قضاه مع الفريق الملكى توج خلاله ببطولتى الدورى الإسبانى "الليجا" ودورى أبطال أوروبا.

زيدان مع زوجته فى إيطاليا
زيدان مع زوجته فى إيطاليا

مدرب ريال مدريد يقضى عطلته الصيفية فى إيطاليا

وكان زين الدين زيدان قد حقق إنجازاً تاريخياً مع ريال مدريد وتوج بلقب الدورى الإسبانى الغائب عن خزائن المرينجى منذ موسم 2011/2012 إضافة بطولة دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالى.

ويقترب زين الدين زيدان مدرب العملاق الإسبانى من تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2018 بفرمان من فلورنتنيو بيريز رئيس نادى ريال مدريد بعد النجاح الذى حققه فى الموسم المنتهى والحصول 4 ألقاب، كأس السوبر الأوروبى، كأس العالم للأندية، الدورى الإسبانى، ودورى أبطال أوروبا.

لوكا زيدان
لوكا زيدان

زيدان يخطر رئيس ريال مدريد بعدم الحاجة لنجله "لوكا"

على جانب آخر، أخطر زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد، فلورنتينو بيريز رئيس النادى بعدم الحاجة لنجله لوكا زيدان داخل صفوف المرينجى الموسم المقبل.

وطالب المدرب الفرنسى رئيس نادى ريال مدريد ببيع عقد "لوكا" حارس مرمى الفريق والبالغ من العمر 19 عاماً إلى أى ناد آخر مع العلم بأن الأقرب للفوز بخدماته مالاجا.

كما دخل ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد الإسبانى دائرة إهتمام عدد من الأندية الأوروبية خلال الفترة الماضية للإنتقال إلى أحدهما فى فترة الإنتقالات الصيفية.

ويأتى على رأس الأندية التى ترغب فى ضمه روما الإيطالى ثم مالاجا، إضافة إلى أحد أندية الدورى الإنجليزى.

ويسعى ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد إلى الرحيل عن العملاق الأسبانى من أجل اللعب لدقائق أكثر واستثمار موهبته بشكل كبير مستقبلاً. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة