يانج بويز السويسرى يرسل عرضاً لـ"شحات" المقاصة بعد تراجع الأهلى

السبت، 10 يونيو 2017 10:00 ص
يانج بويز السويسرى يرسل عرضاً لـ"شحات" المقاصة بعد تراجع الأهلى حسين الشحات
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرسل نادى يانج بويز السويسرى، عرضاً رسمياً لمسئولى مصر المقاصة خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الحصول على خدمات حسين الشحات، ظهير أيمن الفريق الفيومى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن تراجع الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري عن ضم الشحات.

وينتظر "الشحات" وصول عرض رسمى من يانج بويز السويسرى خلال الأيام القليلة المقبلة، لبدء التفاوض مع ناديه، خاصة أن اللاعب ما زال مرتبطاً بعقد مع المقاصة لمدة موسمين مقبلين ولا يحق له التوقيع لأى ناد آخر إلا بعد موافقة مسئولى الفريق الفيومى.

وتراجع الأهلى عن التعاقد مع "شحات" المقاصة لعدم وجود أماكن بعدما استقر اتحاد الكرة على أن تكون لائحة الموسم الجديد 25 لاعبًا، ويرى حسام البدرى أن حسين الشحات لاعب جيد لكن ظروف القائمة تمنع انضمامه في الوقت الحالي، وذهب البدري إلى أن هناك مراكز أخرى تحتاج للدعم فى الأهلي أكثر من الظهير الأيمن، وتحديدًا الهجوم والدفاع وخط الوسط.

ويرى حسام البدرى أن حسين الشحات لاعب جيد لكن ظروف القائمة تمنع انضمامه في الوقت الحالي، وذهب البدري إلى أن هناك مراكز أخرى تحتاج للدعم فى الأهلي أكثر من الظهير الأيمن، وتحديدًا الهجوم والدفاع وخط الوسط.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة