صحيفة تونسية: غياب "الهداف" أبرز أزمات الفراعنة قبل مواجهة النسور

السبت، 10 يونيو 2017 12:51 م
صحيفة تونسية: غياب "الهداف" أبرز أزمات الفراعنة قبل مواجهة النسور منتخب مصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت وسائل الإعلام التونسية الضوء على نقاط الضعف التى يعانى منها المنتخب المصرى قبل مواجهة تونس، غداً الأحد، بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة العاشرة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 فى الكاميرون، مطالبة نبيل معلول، المدير الفنى للمنتخب التونسى، باستغلالها من أجل تحقيق الفوز.

وقالت جريدة "الصحافة اليوم"، إن المنتخب المصرى يعانى من غياب المهاجم "الهداف"، فى ظل غياب الثنائى مروان محسن مهاجم الأهلى وأحمد حسن "كوكا" لاعب سبورتنج براجا البرتغالى بسبب الإصابة، فى الوقت الذى تقرر فيه استبعاد باسم مرسى مهاجم الزمالك من القائمة بسبب خلافه مع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب "الفراعنة".

وأضافت الصحيفة، أن المنتخب المصرى يعانى من غياب المهاجم "الهداف" حتى فى ظل تواجد عمرو جمال مهاجم الأهلى فى قائمة مباراة الغد، نتيجة عدم مشاركته فى مباريات ناديه على الصعيد الأفريقى والمحلى، مشيرة إلى أن المدرب الأرجنتينى يدرس الاعتماد على محمود عبد المنعم "كهربا" كرأس حربة، رغم عدم مشاركته فى هذا المركز من قبل.

كما تحدثت الصحيفة أن المنتخب المصرى يمتلك العديد من اللاعبين غير الجاهزين فنياً لخوض المباراة، على غرار محمد الننى الذى ابتعد عن المشاركة فى مباريات أرسنال الإنجليزى مؤخراً، وكذلك رمضان صبحى لاعب وسط ستوك سيتى الإنجليزى الذى سيشارك أساسياً أمام تونس، فى ظل غياب محمود تريزيجيه للإصابة.

وأشارت الصحيفة إلى حالة القلق التى يعانى منها الجهاز الفنى للمنتخب المصرى، بقيادة هيكتور كوبر، بسبب الإجهاد الذى يعانى منه لاعبو الأهلى والزمالك الذين يشكلون أغلب قوام المنتخب المصرى بسبب ضغط المباريات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة