ضبط السائق المتهم بالتعدى على ضابط فى الدقهلية

الخميس، 01 يونيو 2017 02:44 م
ضبط السائق المتهم بالتعدى على ضابط فى الدقهلية لحظة التعدى على ضابط بالدقهلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح مصدر أمنى بضبط المتهمين بالتعدى على ضابط شرطة أثناء تأديته مهام عمله بالشارع فى محافظة الدقهلية، والتى أثارت ردود فعل على نطاق واسع لرواد السوشيال ميديا بعد تعدى سائق على الضابط بالضرب.

 

كواليس الواقعة بدأت أثناء قيام ضابط بمرور الدقهلية بأداء عمله فى الشارع، وأثناء مروره بالموقف الجديد بطريق المنصورة ـ شرابين، تعدى عليه سائق وشخص آخر، لاعتراضهما على الإجراءات المتبعة لتحقيق الانضباط المرورى، وتسببا المتهمان فى إحداث إصابات للضابط.

 

وتوصلت تحريات أجهزة الأمن لهوية المتهمين الهاربين، حيث تبين أنهما "ك.م" 28 سنة سائق، وسبق اتهامه فى 3 قضايا "أقراص مخدرة، وسب"، و"م.م" 29 سنة، مقيمان فى بندر طلخا، فتم إيفاد مأمورية أمنية ضبطت الاثنين.

 

واعترف المتهمان بارتكابهما للواقعة، حيث أصاب الأول الضابط بمساعدة الثانى، فتحرر لهما محضر، وأحيلا للنيابة التى قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

1
الضابط المعتدى عليه

 

2
لحظة الاعتداء على الضابظ

 

300
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ارجو توقيع أشد عقوبة حتى يرتدع البلطجية

نريد شرطة قوية للقضاء على البلطجة

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين

لابد من الضرب بيد من حديد

لابد من الضرب بيد من حديد فكيف لسائق مهما إن كانت الظروف أن يعتدى على ضابط مكلف بتحقيق الأنضباط فى الشارع ؟؟؟ لابد من تجريم هذا الفعل وإنزال أقصى عقوبه على من يتجرأ ويتعدى على رجل أمن بسبب وأثناء عمله حتى يكون عبره لغيره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة