رسالة إلى إيناسيو.. تعرف على خطة اتحاد العاصمة لمواجهة الزمالك

الخميس، 01 يونيو 2017 01:58 م
رسالة إلى إيناسيو.. تعرف على خطة اتحاد العاصمة لمواجهة الزمالك إيناسيو المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق اتحاد العاصمة الجزائرى ضيفاً على نظيره الزمالك، فى العاشرة مساء غد الجمعة، بملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، فى مباراة مهمة بين الفريقين الذين يتصارعان على صدارة المجموعة .

ووصل فريق اتحاد العاصمة إلى القاهرة أمس، الأربعاء، على متن طائرة خاصة وخاض الفريق مرانه الأول بالإسكندرية فى ملعب فندق الإقامة بمنطقة برج العرب، ونجح "اليوم السابع" فى الوصول لكافة تفاصيل المران والتعرف على الخطة التى ينوى البلجيكى بول بوت تطبيقها .

مران اتحاد العاصمة الأول فى الإسكندرية استمر لمدة ساعة ونصف، ووضح خلاله ملامح خطة بطل الجزائر فى مواجهة الزمالك، بالاعتماد على الضغط من منتصف الملعب والمراقبة اللصيقة للاعبى الأبيض، خاصة لاعبى الخط الأمامى، حيث حرص المدير الفنى على تدريب لاعبيه على اللعب بطريقة "رجل لرجل".

كما وضح اعتماد الفريق الجزائرى على الأطراف خلال مواجهة الزمالك، حيث قام المدير الفنى بتدريب لاعبيه على الكرات الطويلة بالأطراف لاستغلال تقدم ظهيرى الجنب بالفريق الأبيض خلال أحداث اللقاء .

وشهد التدريب كذلك تخصيص فقرة كاملة للتسديد من خارج منطقة الجزاء، وهى أحد الأسلحة التى سيعتمد عليها اتحاد العاصمة فى مواجهة الزمالك بموقعة الغد، بخلاف فقرة أخرى للتدريب على الكرات العرضية وهى الفقرة التى شهدت ضيق المدير الفنى من لاعبيه بسبب عدم اتقانهم الكرات العرضية أكثر من مرة مما جعله يوبخهم .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة