بالفيديو.. مواطن يتقدم ببلاغ ضد مستشفى المنيا الجامعى بسبب وفاة ابنته بها

الخميس، 01 يونيو 2017 02:45 م
بالفيديو.. مواطن يتقدم ببلاغ ضد مستشفى المنيا الجامعى بسبب وفاة ابنته بها المواطن أحمد صلاح
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم المواطن أحمد صلاح ببلاغ إلى مركز الشرطة حمل رقم 6954 أدارى  بندر المنيا، يتهم فيه مسئولى مستشفى النساء والولادة  التابعة لجامعة المنيا بالإهمال والتقصير فى رعاية نجلته ، مما تسبب فى وفاتها.

وقال المهندس أحمد فى البلاغ أن نجلته ندا أحمد صلاح ولدت يوم 15 مايو 2017 فى مستشفى خاص، وبعد الولادة طلب أحد الأطباء أن تدخل إلى الحضانة، وبالفعل تم نقلها إلى حضانة خاصة تابعة لطبيبه بمستشفى النساء والولادة، ولم تبقى هناك سوى 24 ساعة نقلتها الطبيبة إلى المستشفى بالجامعة، وأخذنا عينات من الدم وتم إرسالها إلى معامل التحاليل والتى كشفت عن أن الطفلة تحمل 3 أنواع فيروسات.

وبناء على ذلك طلبوا نوع خاص من الدواء لا يوجد فى مصر قمنا بشرائه من فرنسا، وأضاف أن حالة الطفلة لم تتحسن لأننا اكشفنا أن الدواء خاطئ ولم يكن على الطفلة أن تأخذ منه رغم إنه بمبلغ 7 ألاف جنية ونصف.

ولفت أحمد صلاح فى بلاغه، هكذا ظل حال ابنتي من سيئ إلى أسوأ على مدار الأيام التى مكثتها الطفلة داخل المستشفى، وعندما حاولت الشكوى لم أجد أحد يسمعنى بل وجدت من السخرية الكثير.

لدرجة أن إحدهم قال لى أذهب وتصدق لعلها تشفى والأخر قال لو اشتكيت لترامب رئيس أمريكا إحنا مش بنخاف ، وأضافك: هكذا ظلت ابنتي فى الحضانة حتى توفيت ولا أعلم ماذا افعل









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة