"السويس للحاويات" توقيع اتفاقية العمل الجماعى بين الإدارة والعاملين

الخميس، 01 يونيو 2017 01:37 م
"السويس للحاويات" توقيع اتفاقية العمل الجماعى بين الإدارة والعاملين ميناء شرق بورسعيد - ارشيفيه -
بورسعيد _ محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال  يان بوزا  مدير محطة قناة السويس للحاويات بميناء شرق بورسعيد، خلال  بيان صحفى أن قناة السويس للحاويات وقعت اتفاقية  بين إداراتها والعاملين بالشركة بمقر وزارة القوى العاملة وبحضور الوزير لتنظيم الحقوق والواجبات وتفعيلا لدور التفاهم والتعاون المشترك بين الحكومة المصرية  .

وأضاف بوزا، أن شركة قناة السويس للحاويات شهدت خلال الفترة الماضية تطورا ملحوظا في خدماتها وحدثت من معداتها بشكل يتناسب مع طموح الدولة المصرية في تنمية محور قناة السويس .

مؤكدا من خلال البيان، أن هذا التوقيت مثاليا لوضع أسس وضوابط تحكم العلاقة بين إدارة الشركة والعاملين بها  لافتا أنه لن يضار أحد من العاملين بسبب الاتفاقية  بل تأتي تشجيعا على العمل وزيادة الانتاج.

ومن جهة أخرى أشار هانى النادى رئيس قطاع العلاقات العامة والحكومية،  أن الشركة استثمرت خلال الفترة الماضية في تحسين بيئة العمل لكافة العاملين في المحطة بميناء شرق بورسعيد حيث تعاقدت الشركة على إنشاء وتشغيل أول معديه خاصة ببورسعيد لنقل العاملين بها عبر المجرى الملاحي لقناة السويس الى رصيف المحطه بتكلفة إجمالية ما يقرب ١٥ مليون جنيه  في إطار التعاون المثمر والبناء بين المحطة و هيئه قناة السويس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة