وزير الطيران المدنى يستقبل منظمى منتدى الطيران الإفريقى

الثلاثاء، 09 مايو 2017 10:57 ص
وزير الطيران المدنى يستقبل منظمى منتدى الطيران الإفريقى وزير الطيران المدنى يستقبل منظمي منتدي الطيران الافريقي
كتبت-رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل شريف فتحى وزير الطيران المدنى بمكتبه صباح اليوم الثلاثاء، " ألان بيفورد" رئيس الشركة المنظمة لمنتدى الطيران الافريقى Aviation Africa summit  ورئيس تحرير مجلتى Arabian aerospace & African Aerospace  ومارك بروان الناشر للمجلتين الدوليتين المتخصصتين فى مجال الطيران المدنى والمعنيين بصناعة النقل الجوى فى افريقيا .

 

 خلال اللقاء بحث وزير الطيران مع منظمى المنتدى ترتيبات انعقاد منتدى الطيران الإفريقى فى القاهرة فى مارس ٢٠١٨ برعاية وزارة الطيران المدنى والموضوعات التى سيناقشها الحدث ، وعلى رأسها التحديات التى تواجه صناعة النقل الجوى فى مجالات تطوير البنيه الأساسيه وأمن الطيران بصفة عامة والأمن الإلكترونى بصفة خاصة.

 

 ومن المتوقع أن يحضر هذا المنتدى African aviation summit قرابة ٥٠٠ ممثل عن كبرى شركات الطيران وممثلين عن حكومات الدول الافريقية والخليج العربى وكذا ممثلين لسلطات الطيران المدنى.

 

ويقام على هامش المنتدى معرض يضم اكثر من ٥٠ عارضا من مصنعى الطائرات وقطع الغيار والعديد من الشركات العاملة بقطاع الطيران المدنى .

 

 ويعد منتدى الطيران الإفريقى من المنتديات الهامة والتى تحظى بمشاركة كبيرة من شركات الطيران الإفريقية وكذلك العالمية وذلك فى عدد من المجالات مثل الصيانة والأعمال الفنية والتدريب وغيرها من انشطة صناعة النقل الجوى .

 

جدير بالذكر أن منتدى الطيران الافريقى عقد هذا العام فى مدينة كيجالى بدولة رواندا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة