السباق الرمضانى يبدأ على السوشيال ميديا.. تدشين صفحات رسمية لمسلسلات يسرا والنبوى.. كندة علوش تدعم عمرو يوسف.. برومو "ريح المدام" الأكثر مشاهدة.. محمد رمضان يراهن على الراديو.. والجميع يبحث عن صدارة التريند

الثلاثاء، 09 مايو 2017 10:05 م
السباق الرمضانى يبدأ على السوشيال ميديا.. تدشين صفحات رسمية لمسلسلات يسرا والنبوى.. كندة علوش تدعم عمرو يوسف.. برومو "ريح المدام" الأكثر مشاهدة.. محمد رمضان يراهن على الراديو.. والجميع يبحث عن صدارة التريند السباق الرمضانى يبدأ على السوشيال ميديا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أقل من 20 يوما ينطلق الموسم الدرامى الأضخم على مدار العام وهو موسم رمضان، وتنتظر الشاشات التليفزيونية هذا الموسم منافسة كبيرة بين أكثر من 30 مسلسلا متنوعا بين كوميدى واجتماعى وإثارة وسياسى، يشارك بها العديد من النجوم الكبار.

 

وبدأت أجواء التنافس بين النجوم وشركات الإنتاج عبر ساحة مواقع التواصل الاجتماعى، لمحاولة جذب وتشويق الجماهير لأعمالهم قبل بدء عرضها، وكل نجم يسوق لعمله على طريقته سواء بنشر كواليس العمل أولا بأول، وتدشين صفحات رسمية للمسلسلات، وانتهاء بتعريف الجمهور بشخصيات الممثلين داخل العمل.

واختارت بعض شركات الإنتاج طريقة جديدة للترويج للأعمال التى تنتجها هذا العام، حيث دشنت صفحات رسمية لها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وأشهرها "لأعلى سعر" للنجمة نيللى كريم، والتى يتابعها حوالى 122 ألفا،  ومسلسل"واحة الغروب" للنجمين خالد النبوى ومنة شلبى، و"الحساب يجمع" للفنانة الكبيرة يسرا الذى يتابع صفحته حوالى 100 ألف.

 

الحساب يجمع
الحساب يجمع

 

لاعلى سعر
لاعلى سعر

 

واحة الغروب
واحة الغروب

 

وتحاول هذه الصفحات تشويق الجمهور لأحداث المسلسل، بنشر تعريف عن بعض شخصياته وأسمائهم وعدة برومهات عن العمل، كما تكشف عن صور وفيديوهات لنجومه من الكواليس.

1
 

 

الحساب يجمع 2
الحساب يجمع

 

نيللى كريم
نيللى كريم

 

ومن ناحية أخرى يحرص بعض أبطال المسلسلات أن يروج له بشكل مكثف فى الأيام القليلة المتبقية على انطلاق المنافسة، عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعى، وعلى رأس هؤلاء النجوم الفنانة غادة عبد الرازق، حيث تحرص أن تنشر بشكل يومى صورا أو فيديوهات من كواليس مسلسلها "أرض جو" الذى سيعرض على قناة "on e"، وكذلك الفنانة نيللى كريم التى تنشر بشكل مستمر صورا لها بملابس البالية من الشخصية التى تلعبها بمسلسلها.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

 

نيللى 3
نيللى كريم

 

ومن الطرق التى يقيس بها النجوم تفاعل الجمهور وانتظارهم لأعمالهم، البروموهات الدعائية للمسلسلات، حيث انطلق مؤخرا سيل من البرومهات المختلفة، فتمكنت بعض البروموهات من تحقيق ملايين المشاهدات، فى حين لم تتخطى أخرى حاجز الألف مشاهدة، وهو ما يعد بمثابة إشارة مسبقة حول اختيارات المشاهد فى رمضان وتنبؤ بنجاح وفشل مسلسلات رمضان‏.‏

ومن أكثر البرومهات التى حققت مشاهدة كبيرة كان برومو مسلسل "هربانة منها" للنجمة ياسمين عبد العزيز، والذى سيعرض حصريا على قناة  ON  E، حيث حقق أكثر من ربع مليون مشاهدة منذ طرحه بأيام قليلة، على موقع "يوتيوب" وهو من إنتاج تامر مرسى.

 

 

واستطاع الإعلان الدعائى لمسلسل "ريح المدام" للنجم أحمد فهمى تحقيق مليون و700 ألف، وذلك خلال أيام قليلة من عرضه ، حيث لاقى إعجابا كبيرا من الجمهور.

 

واختار بعض النجوم الذين لم يشاركوا فى السباق الرمضانى لهذا العام تقديم الدعم لزملائهم بنشر بوسترات أعمالهم الفنية، ويأتى فى أوائل هؤلاء النجوم الفنانة كندة علوش، التى حرصت على دعم مسلسل "عشم إبليس" بطولة زوجها النجم عمرو يوسف، الذى ينافس به فى السباق الرمضانى المقبل، متمنية له النجاح الكبير.

ونشرت كندة البوستر الدعائى للمسلسل، عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، معلقة عليه قائلة: "أتمنى لك حظا سعيدا، بالتوفيق يا رب".

كندة علوش
كندة علوش

 

وفى منطقة بعيدة يلعب النجم محمد رمضان الذى بَعُد هذا العام عن السباق الرمضانى التليفزيونى بسبب قضائه فترة تجنيده بالجيش، إلا أنه اختار ألا يبعد تماما ويشارك بمسلسل إذاعى اسمه "لا سحر ولا شعوذة"، ومن المقرر إذاعته ‫على إحدى الإذاعات الخاصة، ويراهن عليه بأن يعود من خلاله جمهور الراديو. وكان آخر تعليقاته "ثقة فى الله الراديو هيرجع زى زمان".

رمضان
رمضان

 

محمد رمضان
محمد رمضان

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة