اتحاد كرة اليد يعلن جدول المرحلة الثانية لدورى المحترفين

الإثنين، 08 مايو 2017 12:04 ص
اتحاد كرة اليد يعلن جدول المرحلة الثانية لدورى المحترفين كرة يد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم جدول المرحلة الثانية بدورى المحترفين للترتيب من ٩ إلى ١٤ والمقرر لها يوم ١٨ مايو القادم على صالة استاد شبين الكوم، حيث يهبط آخر ناديين فى الترتيب إلى الدورى الممتاز.

 

مواجهات قوية فى انطلاق المرحلة الثانية لدورى محترفى كرة اليد

ومن المقرر أن يشهد انطلاق المرحلة الثانية بدورى المحترفين المقرر لها يوم ١٨ مايو الجارى، مواجهات بين كل من الشمس مع الزهور والحوار مع هليوبوليس وأصحاب الجياد مع ٦ أكتوبر.

 

الشمس يواجه الجياد فى الجولة الثانية بالمرحلة الثانية بدورى المحترفين لكرة اليد

فيما تقام الجولة الثانية بالمرحلة الثانية بدورى المحترفين لكرة اليد يوم ١٩ مايو الجارى بمواجهات بين كلا من الزهور مع هليوبوليس و٦ أكتوبر مع الحوار وأصحاب الجياد مع الشمس.

 

إقامة الجولة الثالثة بالمرحلة الثانية بدورى محترفى كرة اليد ٢٠ مايو

فيما تقام الجولة الثالثة بالمرحلة الثانية بدورى محترفى كرة اليد يوم ٢٠ مايو الجارى، بينما تقام الجولة الرابعة يوم ٢٢ والجولة الخامسة والختامية يوم ٢٤ من نفس الشهر الجارى.

 

بينما يلعب الفريقان الحاصلان على المركز الـ ١١، ١٢ دورة ترجيح مع الفريقان الحاصلان على المركزين الثالث والرابع فى الدورى الممتاز من اجل البقاء فى المحترفين أو الصعود للموسم الرياضى ٢٠١٧ /٢٠١٨.

 

11 مايو نصف نهائى كأس مصر لكرة اليد

أما على صعيد منافسات دور قبل نهائى كأس مصر لكرة اليد للرجال المقرر له يوم 11 مايو المقبل، فيتنافس كل من الأهلى مع هليوبوليس، وسموحة مع سبورتنج، على أن يقام النهائى فى اليوم التالى.

 

وكان قد شهد دور ربع النهائى فى كأس مصر لكرة اليد للرجال، خروج الزمالك بعد الخسارة من سبورتنج بنتيجة 23 / 19، فى لقاء شهد اعتراضًا على التحكيم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة