محافظ القاهرة يتفقد لجان امتحانات الابتدائية.. و11 حالة فى مستشفى سرطان الأطفال

الأحد، 07 مايو 2017 01:57 م
محافظ القاهرة يتفقد لجان امتحانات الابتدائية.. و11 حالة فى مستشفى سرطان الأطفال المهندس، عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ اليوم الأحد تلاميذ الصف السادس الابتدائى بمحافظة القاهرة، امتحانات الفصل الدراسى الثانى وعددهم (167000) مائة وسبعة وستون ألف طالب وطالبة تقريباً يؤدون الامتحان داخل (802)  لجنة على مستوى محافظة القاهرة.

قالت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن الحالات المرضية عددهم (37) طالب وطالبة منهم (11) حالة من محافظة القاهرة يؤدون الامتحان بلجنة بمستشفى (57357)، حيث أدى جميع الطلاب الامتحان فى مادة اللغة العربية والخط والإملاء من الساعة 9.00 صباحا إلى الساعة 11.30 صباحا على مدار ساعتان ونصف.

وأضافت المديرية أن المهندس، عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة تفقد يرافقه فاطمة خضر، وكيل أول الوزارة مدير المديرية لجان سير الامتحانات بلجنة مدرسة (الزمالك الابتدائية المشتركة) التابعة لإدارة غرب القاهرة التعليمية، التى يؤدى الامتحان بها  (180) طالب وطالبة الامتحان داخل (9) لجان، حيث اطمئنا على سير اللجان مؤكدين على المراقبين ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب داخل اللجان، وقد قام بتوزيع البسكويت على الطلبة والطالبات.

وتابعت فاطمة خضر، أعمال الامتحانات، منذ بداية فجر اليوم حيث توجهت للمطبعة السرية كما تأكدت من أن جميع اللجان قد تسلمت أوراق الأسئلة،  كما وجهت غرفة العمليات المركزية والتى تم تشكيلها بالمديرية لمتابعة سير أعمال الامتحانات لتلقى كافة الشكاوى والتساؤلات على رقم (24850752)، (01152270013)، وكذلك تخصيص رقم على الواتس آب هو (01014283210).

 وقد جاء الامتحان عبارة عن ورقة واحدة مكونة من أربعة صفحات منسقة بشكل مريح للعين،والطباعة واضحة،والصياغة جيدة ومفهومة،وخالية من الغموض ومناسبة للغرض من السؤال،كما جاءت الأسئلة شاملة لكافة ابواب المنهج ومرتبة ومتنوعة بين المقالية والموضوعية، ومناسبة للوقت المحدد للاجابة والمراجعة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة