موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم بالدورى الإسبانى

السبت، 06 مايو 2017 04:00 ص
موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم بالدورى الإسبانى برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق برشلونة الإسباني اليوم السبت برشلونة نظيره فياريال، وذلك على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدورى الإسبانى "الليجا".

 

موعد مباراة برشلونة وفياريال والقنوات الناقلة

وتقام المباراة فى تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة بى إن سبورت 3.

 

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الفريق بالدور الاول على أرضية ملعب فياريال استاد السيراميك انتهت بالتعادل الإيجابى 1 / 1، حيث شهدت مباراة الذهاب الكثير من الجدل التحكيمى بعدم احتساب ضربة جزاء صحيحة لصالح النادي الكتالوني داخل المستطيل الأخضر، بعد أن لمس مدافع فياريال الكورة بداخل منطقة الجزاء.

وسجل هدف فريق برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من ضربة حرة، والتى أنقذت برشلونة من الخسارة والخروج بنقطة التعادل.

 

ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة برشلونة وفياريال

يدخل برشلونة المباراة متصدرا الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن الوصيف فريق ريال مدريد الذي لديه مباراة مؤجلة، حيث يمتلك النادي الكتالوني 81 نقطة تمكن من تحقيقها خلال الفوز فى 25 مباراة، بينما تعرض للتعادل في 6 مباريات خلال هذا الموسم، وخسارة 4 مباريات.

بينما يحتل فريق فياريال المركز الخامس بجدول الدوري الإسباني حيث يمتلك 63 نقطة تمكن من تحقيقها خلال الفوز بـ18 مباراة والتعادل 9 وخسارة 8 هذا الموسم، ويسعى للمحافظة على المركز والتأهل المباشر لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بسبب ابتعاد المنافس صاحب المركز الرابع إشبيلية بفارق خمسة نقاط عن فياريال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة