تعادل سلبى بين بتروجت والمقاصة فى الشوط الأول

السبت، 06 مايو 2017 06:24 م
تعادل سلبى بين بتروجت والمقاصة فى الشوط الأول المقاصة وبتروجت
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من مباراة بتروجت ومصر المقاصة، المقامة بينهما حاليًا على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، بنتيجة 0/0 بين الفريقين.

 

بدأ الشوط الأول من المباراة بسيطرة نسبية من فريق بتروجت، قبل أن تتحول السيطرة للفريق الفيومى الذى شن أخطر هجماته فى الدقيقة 18 عن طريق الغانى جون أنطوى الذى اخترق دفاعات الفريق البترولى، ومرر عرضية أمام المرمى إلا أنها لم تجد من يسددها فى الشباك.

 

وفى الدقيقة 22 من عمر المباراة حصل فريق بتروجت على ركلة حرة من أمام منطقة جزاء المقاصة، سددها أسامة محمد صاروخية نحو مرمى أحمد مسعود الذى تصدى لها ثم ارتدت لمصطفى شبيطة الذى حاول تسديدها للمرة الثانية إلا أن الحارس تصدى لها أيضًا ليحرم بتروجت من هدف مؤكد.

 

وبعدها سيطر بتروجت على مجريات المباراة وشن لاعبيه أكثر من هجمة على مرمى المقاصة، وسط تراجع للفريق الفيومى، وفى الدقيقة 47 كاد أنطوى يحرز هدف مباغت فى مرمى بتروجت، إلا أن الكرة مرت بجوار القائم لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبيى بين الفريقين.

 

ويحتل بتروجت المركز السادس برصيد 38 نقطة، حيث فاز فى 9 مواجهات، وتعادل فى 11، وخسر 10، وسجل لاعبوه 23 هدفًا، وسكنت شباكه 20 هدفًا، بينما يحتل المقاصة المركز الثانى برصيد 63 نقطة، حيث فاز فى 20 مباراة، وتعادل فى 3، وخسر 4، وسجل لاعبوه 53 هدفًا، واستقبلت شباكه 24 هدفًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة