أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. 3 شباب فى تشكيل مورينيو أمام أرسنال

السبت، 06 مايو 2017 05:55 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. 3 شباب فى تشكيل مورينيو أمام أرسنال مورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى أنه لن يُشرك اللاعبين الكبار فى مباراة أرسنال المحدد لها غدًا الأحد، بالجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى يحصلوا على قدر من الراحة قبل مباراة إياب الدور نصف النهائى من الدوري الأوروبي المحدد لها الخميس المقبل، فى مواجهة سيلتا فيجو.

3 شباب سيعتمد عليهم مورينيو لمواجهة أرسنال

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مدرب مانشستر يونايتد، أكد أنه سيمنح راحة للاعبى الفريق الكبار، أمثال بول بوجبا وأندير هيريرا وماركوس راشفورد.

اكسيل تانزيبى
اكسيل توانزيبى

 

وفى المقابل سيعتمد مدرب مانشستر يونايتد على 3 لاعبين شباب هم المدافع الشاب أكسيل توانزيبي، ولاعبى الوسط ماتيو ويلوك وسكوت مكتوميناى.

ماتيو ويلوك
ماتيو ويلوك

 

وتشير التقارير الصحفية إلى امتلاك الثلاثى الشاب، لمهارات مذهلة بالرغم من عدم مشار كتهم بصفوف الفريق الأول لمانشستر يونايتد.

سكوت ماكتوميناى
سكوت ماكتوميناى

 

بوجبا يؤكد ثقته فى قدرة مانشستر يونايتد على الفوز بالمباريات المقبلة

وعلى صعيد آخر ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، قال خلال تصريحات صحفية أدلى بها اليوم السبت: "بالطبع، علينا أن نصدق أنفسنا، ونكن مقتنعين بقدراتنا".

وأضاف بوجبا: "من الواضح أننا نريد أن نفوز ويمكننا، وبطبيعة الحال نحن أقوياء بما فيه الكفاية، ونحن مانشستر يونايتد ويمكننا أن نفعلها".

بوجبا
بوجبا

 

وتابع لاعب وسط مانشستر يونايتد قائلا "لكي نكون في المراكز الأربعة الأولى، يجب أن نقتنع بقدرتنا على فعل ذلك، ونريد أيضا الفوز بالدوري الأوروبي".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة