"تمريض بنها" تحصل على المركز الأول على مستوى كليات التمريض بالجامعات

الجمعة، 05 مايو 2017 09:46 م
"تمريض بنها" تحصل على المركز  الأول على مستوى كليات التمريض بالجامعات جامعة بنها - أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة هويدا صادق، عميد كلية التمريض بجامعة بنها، إن الكلية شاركت فى فعاليات المؤتمر الطلابى لكليات التمريض الذى نظمته بجامعة القاهرة.

 

وأضافت هويدا صادق، فى بيان لها اليوم، الجمعة، أن عدد من أبناء الكلية حصلوا على المراكز الأولى فى المسابقات التى أجريت ضمن فعاليات المؤتمر حيث حصلت الطالبة شروق هانى على المركز الأول فى مسابقة القاء الشعر والطلاب أحمد زايد وأميرة محمد على المركز الأول فى تنس الطاولة كما حقق الطالب محمد جمعة المركز الاول فى الإنشاد الدينى.

 

وفى مسابقة الشطرنج حصلت الطالب مصطفى طلعت على المركز الأول كما حصل الطلاب حسن محمود ورانيا سعيد وآية عبدالفتاح على المركز الثانى فى المعرض الفنى كما حصل الطالب محمد ربيع على المركز الثالث فى إلقاء الشعر والطالب إسلام قاسم على المركز الثالث فى مسابقة العرض العلمى.

 

ووجه الدكتور السيد يوسف القاضى، رئيس جامعة بنها التهنئة للطلاب الفائزين وحيا الجهود التى تبذلها كلية التمريض بالجامعة للوصول بمستوى متقدم فى العملية التعليمية وفى الأنشطة الطلابية.

 

وقال رئيس جامعة بنها، إن ما حققه طلاب وطالبات كلية التمريض يؤكد أن التفوق لا يقتصر فقط على التحصيل العلمى ولكن يمتد إلى الهوايات والأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية التى يمارسها الطلاب والتى تتكامل مع الانشطة العلمية والبحثية، مؤكدًا أن الجامعة تتميز بأن عمداء كلياتها وقياداتها يولون الانشطة الطلابية اهتماما كبيرا لأهميتها فى بناء الشباب علميا وأخلاقيًا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة