محافظ الإسكندرية يتفقد أرض حوض الـ 6 آلاف فدان بعد إيقاف التعامل عليها

الخميس، 04 مايو 2017 02:20 م
محافظ الإسكندرية يتفقد أرض حوض الـ 6 آلاف فدان بعد إيقاف التعامل عليها محافظ الإسكندرية داخل الأرض
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، قطعة أرض حوض الـ 6 آلاف فدان بنطاق حى غرب، وذلك للتأكد من تنفيذ تعليماته التى أصدرها أمس بوقف التعامل عليها وفسخ التعاقد بها ووضع بلورات خرسانية لفصل الأرض عن الطريق الصحراوى لتعارضها مع حرم الطريق، جاء ذلك عقب معاينة المحافظ لقطعة الأرض على الواقع، وتأكده من مخالفتها للقانون، وتعارضها مع تعليمات السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن سلطان تأكد من تنفيذ التعليمات المشددة التى أصدرها لرئيس حى غرب بشأن وضع لافته توضح منع التعامل نهائيا على الأرض، مؤكدا على ضرورة الالتزام بحرم الطريق الصحراوى، ووضع بلدورات خراسانية حولها لحماية قطعة الأرض من التعديات.

كما شدد سلطان، على رفع الأتربة والمخلفات من الطريق الصحراوى بصفة دورية، والإهتمام بإنارة كافة الأعمدة وكذا الصيانة المستمرة لها، والعمل على زيادة المساحة الخضراء بالطريق، مؤكدا أنه سيتم معاقبة المخالفين فورا.

على صعيد آخر، شدد محافظ الإسكندرية، على رئيس هيئة الثروة السمكية بالإسكندرية والمسئولين بتنفيذ التعليمات الصادرة من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ؛ بوجوب الالتزام بحرم الطرق الرئيسية وإزالة أى تعديات أو أعمال مخالفة من شأنها التعدى على بحيرة مريوط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة