مانشستر يونايتد × سيلتافيجو.. الاندفاع الهجومى يهدد الشياطين

الخميس، 04 مايو 2017 04:16 م
مانشستر يونايتد × سيلتافيجو.. الاندفاع الهجومى يهدد الشياطين مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى ضيفًا على سيلتا فيجو الإسبانى، فى التاسعة وخمس دقائق من مساء اليوم، الخميس، على ملعب "بالايدوس" فى ذهاب نصف نهائى الدورى الأوروبى "يوروباليج"، فيما تقام مباراة العودة فى ملعب "أولد ترافورد" يوم 11 مايو الجاري.

رحلة مانشستر يونايتد إلى مدينة "فيجو" محفوفة بالمخاطر، ولن تكون مجرد نزهة كما يتصور البعض رغم أن سيلتا فيجو يحتل حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

بالايدوس خطير أمام أصحاب الكرة الهجومية

خاض سيلتا فيجو 3 مباريات أمام كبار الليجا على ملعبه هذا الموسم، وتأجلت مباراة ريال مدريد ولم يتم تحديد موعد نهائي لها حتى الان، لكن أداء الفريق أمام برشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية يعد مؤشرا لما يمكن أن يحدث للشياطين الحمر فى نصف نهائي الدوري الأوروبي.

برشلونة حل ضيفًا على سيلتا فيجو في الجولة السابعة للدوري الإسباني وعاد بخسارة قاسية بنتيجة 4/3، بعدما نجح أصحاب الملعب فى الاعتماد على الهجمات المرتدة مستغلين اندفاع برشلونة الهجومي طوال الـ90 دقيقة، وهو ما قد يتكرر أمام مانشستر يونايتد حال الهجوم المكثف والتقليل من إمكانيات سيلتافيجو.

 

 

الالتزام الدفاعي مفتاح تفوق مانشستر يونايتد

وقدم أتلتيكو مدريد وإشبيلية درسًا للشياطين الحمر قبل مواجهة سيلتا فى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعدما عاد كل منهما بفوز عريض من ملعب "بالايدو"س هذا الموسم بفضل الالتزام الدفاعي.

أتلتيكو مدريد اعتمد على الهجمات المرتدة وتأمين دفاعه فعاد بانتصار كبير بنتيجة 4/0 في الجولة الثالثة من الدوري، ونفس الأمر تكرر في الجولة 15 عن طريق إشبيلية الذي عاد بالفوز 3/0.

 

 

مورينيو 50/50 في بالايدوس

وسبق لجوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد زيارة ملعب "بالايدوس" مرتين عندما كان مدربا لريال مدريد وعاد مرة بانتصار وأخرى بهزيمة.

فى ديسمبر 2012، خسر ريال مدريد بنتيجة 2/1 أمام سيلتا فيجو فى دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا، لكنه عاد فى الموسم التالي وحقق الفوز بنتيجة 2/1 على نفس الملعب فى مسابقة الدوري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة