الداخلية والإعلام فى مسلسلات رمضان.. علاقة القط بالفار

الثلاثاء، 30 مايو 2017 06:00 ص
الداخلية والإعلام فى مسلسلات رمضان.. علاقة القط بالفار وضع امني
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مسلسلات رمضان هذا العام تناول عدد من المسلسلات الإعلام والإعلاميين وأجواء عملهم وعلاقتهم بضباط الشرطة وكيفية تعاملهم مع الإعلاميين ودائما ما يظهر صناع الدراما الإعلاميين والقنوات الفضائية إما بينهما صراع ونفسنة بين بعضهم البعض وإما متطفلين يحاولون التصوير والحصول على المعلومة بدون قواعد.

وفى مسلسل "وضع أمنى" للنجم عمرو سعد نجد الداخلية تتعامل مع الإعلام بطريقة غير لائقة ويأخذ الضابط من المصور الكاميرا ويمسح له ما تم تصويره بالإضافة لإظهار مدى الصراع والمنافسة التى تصل لحد النفسنة بين المذيعات على الحصول على اللقاءات فى التغطية.

ففى مسلسل وضع امنى حينما تأتى وسائل الإعلام من كل صوب وحدب وتتابع حادث تفخيخ مستشفى من قبل إرهابى وتريد الانفراد بالتغطية المباشرة تتنافس ايمى سالم مع مذيعة على لقاء مع مدير الامن ويلمح المسلسل لعلاقة بين المذيعة ومدير الامن الذى يعدها بان تنفرد باللقاءات فيما بعد.

وفى مسلسل "الحالة ج" نرى النجم أحمد زاهر فى دور ضابط وينتقد الإعلام ويؤكد أنه سبب كل المشاكل بما يفعله من ممارسات وغيرها من المسلسلات التى سوف تتناول علاقة الإعلام بالداخلية وكيفية التعامل بين الطرفين وهى علاقة دائما تشبه علاقة القط بالفار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة