نبيل معلول يتحدث عن مواجهة الفراعنة وكوبر وظهير الأهلى

الأربعاء، 03 مايو 2017 03:18 م
نبيل معلول يتحدث عن مواجهة الفراعنة وكوبر وظهير الأهلى نبيل معلول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نبيل معلول، المدير الفنى لمنتخب تونس، صعوبة مواجهة المنتخب المصرى، فى المباراة التى تجمعهما الشهر المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

 

وقال نبيل معلول فى تصريحات لشبكة "سى أن إن" الاخبارية، "منتخب مصر من افضل المنتخبات الأفريقية فى الفترة الأخيرة، وحظى العاثر أن تكون مهمتى الأولى مع المنتخب التونسى أمام الفراعنة، وعلى الرغم من الحساسية المصاحبة للمواجهات العربية، إلا أننى أن لا أخشى مواجهة مصر، لاسيما أن جميع الأوراق فى المنتخبين مكشوفة للطرفين".

 

أضاف، "المنتخب المصرى تطور للأفضل مع المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر، ويكفى وصوله مع الفراعنة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بعد غياب ثلاث دورات متتالية، قبل أن ينجح فى الصعود إلى المباراة النهائية، بالإضافة إلى تصدر مجموعته فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا".

 

واصل نبيل معلول تصريحاته قائلًا، "بصمات هيكتور كوبر على المنتخب المصرى واضحة، فعقلية اللاعب المصرى تطورت، بالإضافة إلى أن أسلوب اللعب الذى ينتهجه المدرب الأرجنتينى مع المنتخب المصرى يتماشى مع إمكانيات لاعبيه".

 

وحرص المدير الفنى للمنتخب التونسى على الإشادة بعلى معلول الظهير الأيسر للنادى الأهلى ومنتخب "نسور قرطاج"، موضحًا أن مستوى اللاعب خاصة على المستوى التكتيكى تطور كثيرًا مع الفريق الأحمر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة