رئيس البورصة يستقبل مسئولى مجموعة سيتى المصرفية ورئيس "انفور الأمريكية"

الأربعاء، 03 مايو 2017 01:54 م
رئيس البورصة يستقبل مسئولى مجموعة سيتى المصرفية ورئيس "انفور الأمريكية" محمد عمران رئيس البورصة المصرية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة المصرية، وفداً من شركة انفور الأمريكية، المتخصصة في التكنولوجيا والتطبيقات المتخصصة، والتى تعتزم تدشين أعمالها فى مصر باستثمارات متوقعة تقترب من المليار دولار.
 
حضر اللقاء  تشارلز فيليبس رئيس الشركة وعدد من كبار المسئولين التنفيذين، الذين استعرضوا خطط الشركة الاستثمارية المتوقعة خلال الفترة المقبلة فى جمهورية مصر العربية.
 
واجتمع رئيس البورصة أيضاً بوفد من مجموعة سيتى بنك العالمية، بحضور لفيف من كبار مسئولى المجموعة فى المنطقة، وخلال اللقاء أعرب مسئولو البنك الأمريكى عن ارتياحهم للإصلاحات والقرارات الأخيرة، لاسيما المتعلقة بسوق النقد الأجنبى، سواء تحرير سعر صرف العملة المحلية أمام العملات الأجنبية، وكذلك تخفيف القيود على تحويلات المستثمرين الأجانب للخارج.
 
وفى هذا السياق أشار ريتو فابر رئيس الحفظ والتسوية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إلى أن القرارات والإصلاحات التى تبنتها الحكومة المصرية مؤخراً انعكست إيجاباً على قرارات عملائنا للاستثمار فى مصر، كما أعادت للدولة المصرية موقعها على الخريطة الاستثمارية العالمية.
 
من جهته أكد الدكتور عمران، رئيس البورصة، فى بيان اليوم الأربعاء، أن هذه اللقاءات تأتى فى إطار جهود إدارة البورصة المستمرة فى التواصل مع مجتمع الأعمال، سواء على الصعيد الإقليمى والدولى، لاستعراض التطورات الإيجابية والإصلاحات الجذرية التى تشهدها مصر مؤخرا، خاصة فيما يتعلق بجهود الحكومة لتحسين مناخ الاستثمار، كما تطرقت الاجتماعات لآخر التحديثات الخاصة بقواعد وإجراءات القيد والتداول فى البورصة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة