بالصور .. كيف يعبر اختيارك لشكل الحذاء عن جزء من شخصيتك ؟

الأربعاء، 03 مايو 2017 07:00 ص
بالصور .. كيف يعبر اختيارك لشكل الحذاء عن جزء من شخصيتك ؟ أحذية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطباعات الآخرين عنك يمكن أن يأخذوها من ملابسك أو من حديثك أو حتى من طريقة جلوسك، لكن هل فكرت يوم أن حذائك يمكن أن يعبر عن شخصيتك وطبيعتك وبعض صفاتك، بما يبدو ذلك غريبًا بعض الشىء، لكن لاشك أن لكل شخص نوع مفضل من الأحذية فالبعض يجد راحته فى الأحذية الرياضية والبعض الآخر يجدها فى الأحذية ذات الكعب العالى أو المفتوحة.

وفى تقرير لموقع برايت سايد" رصده عن نتائج لأبحاث أجراها عدد من علماء النفس وعلماء تحليل الشخصيات على عينة من الأشخاص، وخلصت الدراسات إلى أن كل نوع من أنواع الأحذية يعبر عن مجموعة من الصفات فى الشخص الذى يفضلها.

1- الحذاء الأرضى:

إن كنت من الأشخاص الذين يفضلون هذا النوع من الأحذية، فانت شخص لديك أفكارك الحرة ولا تعطى اهتمام لانطباعات الآخرين عنك، لكنك تخشى العلاقات العاطفية.

الحذاء الأرضى الكاجوال
الحذاء الأرضى الكاجوال

2- الحذاء الرياضى:

أما عن كنت من محبى الأحذية الرياضية، فأنت شخص حساس يحب الاستقرار، ولا تهتم بآراء الآخرين لأنك تثق كثيرًا فى خطواتك وتحسبها جيدًا.

الحذاء الرياضى
الحذاء الرياضى

3- الأحذية اللامعة:

إن كنتِ من محبى الأحذية اللامعة، فهذا يدل على طلاقة لسانك ولباقتك، ولكن أيضًا مع الحرص فى اختيار الكلمات، فأنتِ ككل الأشياء اللامعة التى تهتم بالتفاصيل الصغيرة وتلفت نظر الآخرين.

الحذاء اللامع
الحذاء اللامع

4- الأحذية المريحة:

يوجد بعض الأشخاص الذين يبحثون عن راحتهم فى الحذاء أولًا قبل شكله، وإن كنت من هؤلاء فأنت شخص تقدر قيمة الراحة وتعرف كيف تحققها، بالإضافة إلى قدرتك على استيعاب الأفكار بسهولة، وتوصيلها أيضًا بوضوح ودون تعقيد.

الحذاء المريح
الحذاء المريح

5-الأحذية ذات الكعب العالى:

دائمًا ما تعشق بعض النساء ارتداء الأحذية ذات الكعب العالى وإن كنتِ منهن فأنت من النساء اللاتى يمتلكن ثقة كبيرة جدًا فى انفسهن، ويعرفن كيف يجذبن الانتباه دون عناء، بالإضافة إلى قدرتهن على التخطيط للمستقبل بشكل جيد.

الكعب العالى
الكعب العالى

6-الكونفيرس:

إن كنت من محبى الكونفيرس فأنت شخص رائع تمتلك كثير من أوجه التناقض الداخلى إذ تملك نقاط قوة كثيرة ونقاط ضعف أيضًا لكنك دائمًا ما تحاول أن توازن بينهم.

الكونفيرس
الكونفيرس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة