بالصور .. بعد 9 "ذكور" وانتظار العاشر.. بريطانية تفكر فى التوقف عن الإنجاب

الأربعاء، 03 مايو 2017 08:00 م
بالصور .. بعد 9 "ذكور" وانتظار العاشر.. بريطانية تفكر فى التوقف عن الإنجاب العائلة البريطانية
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
" لدى تسعة أولاد وفى انتظار العاشر.. وأنا سعيدة مع أولادى ".. بتلك العبارات عبرت الكسيس بريت السيدة البريطانية التى أنجبت على مدار 15 عاما 9 أطفال ذكور، وتعد الأولى من نوعها فى المملكة المتحدة.
 
فعندما اكتشفت الكسيس بريت وفقا لصحيفة " الديلى ميل" البريطانية، أنها كانت تتوقع طفلا آخر، أكدت أنها لم تفاجأ، لأنها ولدت تسعة أبناء - وليس بنات.
 
وقالت بريت، 37 عاما": "الناس يسألون دائما إذا كنت أحاول إنجاب فتاة، ولكن يمكننى الإجابة بصدق "لا"، أنا سعيدة مع أولادى، أعتقد أننى الحالة الأولى من نوعها فى المملكة المتحدة".
 
الأب والأم حامل
الأب والأم حامل
 
وأوضحت الكسيس " عندما التقيت زوجى ديفيد، الذى يعمل سائق القطار، فى عام 1998، لم نحلم أبدا بالحصول على تلك العائلة الكبيرة، أصبحت حاملا سريعا ومنذ وقتها أنجبت طفلا كل عامين، موضحة: "لقد استخدمت دائما وسائل منع الحمل، سواء كان حبوب منع الحمل أو وسائل متنوعة، ولكن أنا حامل مرة أخرى".
 
ويعيش الزوجان مع أبنائهما التسعة فى منزل مؤلف من 5 غرف نوم فى مدينة انفرنيس بالمرتفعات الاسكتلندية، الذى يعد الأول من نوعه فى بريطانيا و يضم عشرة صبية على التوالى، وتقوم الأسرة الكبيرة بصرف 150 جنيه إسترلينى أسبوعيا بالإضافة إلى 100 جنيه إسترلينى أخرى احتياجات مواد غذائية للطعام فقط.
 
العائلة البريطانية
العائلة البريطانية
 
تتكون مائدة إفطار الأسرة البريطانية من رغيف كامل من الخبز ومربع ونصف من الحبوب، وتستيقظ بريت الساعة 5.30 صباحا لبدء أعمال المنزل الذى يكون شاقا للغاية.
 
ففى أسبوع واحد فقط يتم تشغيل الحمامات 80 مرة، وتحضير 58 وجبة غداء معبأة و28 حمولة غسيل.
 
الأب وابناءه
الأب وأبناؤه
ووفقا للجريدة فأن بريت تفكر أخيرا فى التوقف عن إنجاب الأطفال قائلة" بدأت أشعر بألم قليل فى الفخذ وأعتقد أن جسدى يخبرنى  أن أتوقف عن الإنجاب وهو نوع من العدل".
 
العائلة
العائلة
ولم يعد الزوجان قادران على تقسيم الأطفال داخل المنزل، إذ يأخذ الزوج فى نهاية الأسبوع الأطفال الأكبر سناً للخارج، فيما تبقى الزوجة داخل البيت مع الأصغر سناً.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة