أحمد فتحى يعلن جاهزيته لقيادة الأهلى أمام الطلائع

الأربعاء، 03 مايو 2017 12:35 م
أحمد فتحى يعلن جاهزيته لقيادة الأهلى أمام الطلائع أحمد فتحى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت مشاركة أحمد فتحى لاعب وسط الأهلى ومدافعه الأيمن، فى التقسيمة الأخيرة لمران الفريق الأحمر ليعلن جاهزيته للمشاركة أمام طلائع الجيش غدا "الخميس"، فى السابعة مساء على استاد الجيش بالسويس، ضمن مباريات الجولة الـ27 لمسابقة الدورى الممتاز الموسم الحالى.

 

وكانت هناك شكوك حول مشاركة أحمد فتحى فى المباراة، قبل أن يحسم اللاعب الجدل ويظهر فى المران الأخير للأهلى.

أحمد فتحى يعانى من إجهاد الضامة

وكان أحمد فتحى قد عانى من إجهاد فى العضلة الضامة، تسبب فى عدم قدرته على المشاركة فى التدريبات الجماعية، لذا فضّل الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى إراحته أمس واكتفائه بأداء مران تأهيلى للتخلص من هذه الإصابة، ومن ثم شارك بشكل طبيعى فى المران الأخير.

أحمد فتحى يثير الجدل

وكانت تقارير إعلامية وبعض مواقع التواصل الاجتماعى "السويشيال ميديا" ذهبت إلى أن أحمد فتحى شارك فى لقاء الاتحاد ولديه 3 إنذارات، وهو ما يعنى _وفقًا لهذه التقارير_ أن مشاركة فتحى مع الأهلى فى هذه المباراة كانت "باطلة"، ما يستوجب خصم نقاط المباراة من الأهلى واعتباره خاسرًا أمام زعيم الثغر بجانب تغريم اللاعب والنادى.

أحمد فتحى يطيح بالسولية من حسابات كوبر

وتقلصت فرص عمرو السولية لاعب وسط الأهلى، فى الانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل استعدادًا لمواجهة تونس فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بعد أن رشح أعضاء الجهاز الفنى أحمد فتحى للعب فى وسط الملعب، حال استمرار تراجع مستوى الننى وطارق حامد لاعبىّ وسط المنتخب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة