رئيس "دفاع البرلمان": لا يوجد فى الأزهر الشريف من يدعو إلى الكراهية

الإثنين، 29 مايو 2017 03:05 م
رئيس "دفاع البرلمان": لا يوجد فى الأزهر الشريف من يدعو إلى الكراهية كمال عامر
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، بعدم الانسياق فى الحزن بعيدًا عن الحقيقة الواضحة وهى أن مصر مستهدفة وتواجه حربًا شاملة.

 

وأشار "عامر" إلى أن الاستهداف ليس داخليًا، لكن هناك قوى خارجية كارهة تسعى للنيل من أمنها الداخلى والسلام الاجتماعى باستهداف أشقاء الوطن.

 

وقال "عامر"، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الاثنين: "إننا لا نريد أن نفقد ثقتنا فى الأجهزة الأمنية المصرية، فوزارة الداخلية محترمة وتعمل ليل نهار، لكن هذه هى طبيعية الإرهاب، فقد شهدنا مئات الضحايا فى بروكسيل ولندن وباريس، علينا أن نعى أننا بحاجة إلى أن نقوى أكثر لاسيما أن الرئيس ذكر فى كلمته أن هناك استهداف للنيل من استقرار الوطن بفقد الثقة بين قوى الوطن".

 

وأضاف "عامر": "لا يمكن أن نتصور أن فى الأزهر الشريف من يدعو إلى الكراهية، فهناك منظومة عمل فى جميع الاتجاهات من أجل دعم البلاد، وعلينا أن نعى جيدا ونكون دايما أقوى ونواجه الفكر الهدام الذى يعمل على النيل من امتنا بالمحبه والأخوه".

 

وتابع عامر، أن هناك قوى داخلية وخارجية متربصة بالوطن و"عايزة تركب" على حد وصفه، وتحشد كل الكراهية لتفتيت البلاد، ولا يجب على نواب الشعب أن يساعدوهم فى تحقيق هذه الأهداف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة