قوات أمن سوهاج تشن حملات أمنية على الدروب الجبلية لضبط الإرهابيين

الأحد، 28 مايو 2017 02:06 م
قوات أمن سوهاج تشن حملات أمنية على الدروب الجبلية لضبط الإرهابيين اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية أمن سوهاج عددًا من الحملات الأمنية المكبرة على المناطق والدروب الجبلية بأنحاء المحافظة، لملاحقة العناصر الإرهابية الخطرة وتضييق الخناق عليها وضبطها.

 

وقال اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إن ذلك يأتى طبقًا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، باستنفار جميع الجهود والتنسيق مع مصلحة الأمن العام وإدارة الأمن الوطنى.

 

وأشار "مقبل" إلى أنه أجرى جولة تفقدية لمتابعة سير العمل بعدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة، موجهًا بضرورة توسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى على مستوى نطاق الأكمنة، والتأكد من تفعيل تشغيل كاميرات المراقبة بالمؤسسات العامة والحكومية، والتنسيق مع جميع قطاعات وزارة الداخلية وغرف العمليات، سعيًا لإحكام التواجد الأمنى ومواجهة الخارجين على القانون والبلطجة، وتفعيل دور مجابهة أى مشتبه بموجب نشر القوات وتفعيل معسكرات المراقبة، وتفعيل الأقوال الأمنية المتحركة ونشرها بجميع شوارع وميادين المحافظة.

 

وأكد مدير أمن سوهاج شن حملات موسعة على الطرق الزراعية والصحراوية، وتفعيل الأكمنة الثابتة والمتحركة، وتم التنسيق الكامل مع القائمين على الكنائس والأديرة من أجل تأمين خطوط سير الرحلات الخاصة بزيارات الأديرة ودور العبادة الأثرية، ومخاطبة جميع الكنائس والأديرة عبر البريد الإلكترونى ومن خلال الاجتماعات بضرورة سرعة تفعيل البوابات الإلكترونية، والكاميرات بمحيط دور العبادة.

 

وأصدر مدير الأمن توجيهاته إلى مساعديه من القيادات الأمنية ومأمورى مراكز وأقسام الشرطة، بضرورة استمرار حالة الطوارئ ورفع حالة الاستنفار الأمنى، عبر نشر ضباط وأفراد الشرطة والمدرعات وتشكيلات من قوات الأمن المركزى على مستوى قطاعات المديرية وتأمين دور العبادة والكنائس والمؤسسات الحكومية تزامنًا مع حادث المنيا الإرهابى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة