أخبار برشلونة اليوم.. تراجع فى أعداد جماهير البارسا باحتفالات الكأس

الأحد، 28 مايو 2017 11:17 ص
أخبار برشلونة اليوم.. تراجع فى أعداد جماهير البارسا باحتفالات الكأس لاعبو برشلونة يحتفلون بالكأس
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجمهر عدد من مشجعى فريق برشلونة، فى أبرز ميادين العاصمة الكتالونية للاحتفال بتتويج البارسا بكأس ملك إسبانيا للمرة الـ29 فى تاريخ النادى، عقب فوزه فى النهائى الليلة الماضية على ديبورتيفو ألافيس (3-1) على ملعب "فيسنتى كالديرون".

 

احتفالات بسيطة لجماهير برشلونة بلقب الكأس

وبمجرد انتهاء المباراة، توجهت جماهير البارسا لساحة كاناليتاس بمدينة برشلونة، حيث يحتفل مشجعو الفريق الكتالونى عادة عقب التتويج ببطولات.

 

لكن على عكس المواسم السابقة، لم يدفع الفوز بكأس الملك هذا العام بالكثير من المشجعين للاحتفال، ربما لأن الفريق لم يتمكن من التتويج بالدورى الإسبانى لكرة القدم، هذا الموسم لصالح غريمه التقليدى ريال مدريد، كما أنه ودع دورى أبطال أوروبا من ربع النهائى.

 

 

 

وبلغ عدد المشجعين الذين توجهوا لساحة كاناليتاس للاحتفال نحو 500 شخصا فقط، حيث رددوا أناشيد تشجيعية للفريق وأخرى للسخرية من الخصوم، بينما نال النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى القدر الأكبر من هتاف الجماهير.

 

لاعب برشلونة يرفض التقليل من الفوز بالكأس

من جانبه، أكد جوردى ألبا ظهير برشلونة عقب حصد كأس ملك إسبانيا بالفوز على ألافيس (3-1)، أن جميع الفرق تريد الفوز بهذا اللقب وتكافح من أجله، مشيرا إلى أنه لا يعلم لماذا يتم التقليل من شأنه، مبرزا فى الوقت ذاته أنه كان يسعى للفوز بالليجا الإسبانية ودورى الأبطال الأوروبى.

وقال لاعب برشلونة عقب الفوز على ألافيس، "لقب آخر نضعه فى جعبتنا، بالطبع كنا نسعى الفوز بالليجا والتشامبيونزليج، ولكننا لن نتمكن من ذلك فى جميع الأعوام. الفريق كافح حتى النهاية".

 

 

 

 

ورفض اللاعب التقليل من أهمية كأس الملك، قائلا: "جميع الفرق تريد الفوز بهذا اللقب، ولا أعلم لماذا يتم التقليل من شأن كأس الملك. فجميع الفرق تكافح من أجل الفوز به"، وتمنى فوز فريقه الكتالونى بالمزيد من الألقاب فى المستقبل.

 

كما أشاد بالمواسم التى قاد فيها المدرب لويس إنريكى برشلونة، مبينا أن الفريق حصد خلالها ألقابا وتمنى استمرار هذا النجاح.

 

وعلى المستوى الشخصى أقر ألبا بأن هذا الموسم لم يكن سهلا بالنسبة له ولكنه انتهى بالفعل، موضحا أنه لعب هذا العام أقل من المعتاد، ولكنه ينظر بعين التقدير لكل الجوانب وبوسعه تعلم الكثير منها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة