وزير خارجية الإمارات عن حادث المنيا: جريمة إرهابية.. ونقف مع مصر ضد التطرف

الجمعة، 26 مايو 2017 01:41 م
وزير خارجية الإمارات عن حادث المنيا: جريمة إرهابية.. ونقف مع مصر ضد التطرف أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتى للشئون الخارجية
كتب مريم بدر الدين و أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم وزير الدولة الإماراتى للشئون الخارجية أنور قرقاش العزاء فى شهداء الحادث الإرهابى لأتوبيس المنيا والذى يقل مجموعة من الأقباط فى رحلة دينية أثناء توجههم لزيارة دير الأنبا صموئيل، مؤكداً وقوف بلاده مع مصر ضد التطرف والإرهاب.

وكتب قرقاش عبر حسابه بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، "الهجوم الإرهابى فى المنيا جريمة إرهابية جديدة تسعى إلى الفتنة، نقف مع مصر الدولة والشعب ضد التطرف والإرهاب، المساحة الرمادية والتبرير مرفوض".

قرقاااش
قرقاش
وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولى الإماراتية، في بيان لها اليوم، تضامن دولة الإمارات العربية المتحدة مع جمهورية مصر العربية الشقيقة ووقوفها إلى جانبها فى مواجهة هذا العمل الإجرامى الخبيث، قائلة، "نقف مع مصر الدولة والشعب ضد التطرف والإرهاب"، واصفة هذه العملية الإرهابية بأنه جريمة جديدة تضاف إلى السجل الأسود للإرهاب والإرهابيين.

ودعت الإمارات دول العالم كافة إلى الوقوف صفا واحدا من أجل اجتثاث هذه الآفة الخطيرة التى تهدف إلى تدمير المجتمعات ونشر الفوضى وبث روح الصراع والفرقة بين أبناء الوطن الواحد، مبدية ثقتها في تلاحم الشعب المصري الشقيق وقدرته عبر تاريخه الطويل على التمسك بوحدته الوطنية ونسيجه الاجتماعي الفريد وهزيمة هذا الارهاب البغيض بالوسائل كافة.

وأعربت الوزارة في ختام بيانها عن تعازي دولة الإمارات لمصر قيادة وحكومة وشعبا ولذوي الضحايا وتمنياتها بالشفاء العاجل للجرحى.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة