أكرم القصاص - علا الشافعي

سرادق عزاء لضحايا المنيا عبر "تويتر".. لطيفة: مصر أقوى من كل المحن.. شيرين رضا: الحرق لكل إرهابى قذر.. حازم إمام: هو اللى قتل الأطفال النهاردة هيصوم ويصلى التراويح بكرة.. خالد أبو بكر:مصر تبكى أبناءها

الجمعة، 26 مايو 2017 08:11 م
سرادق عزاء لضحايا المنيا عبر "تويتر".. لطيفة: مصر أقوى من كل المحن.. شيرين رضا: الحرق لكل إرهابى قذر.. حازم إمام: هو اللى قتل الأطفال النهاردة هيصوم ويصلى التراويح بكرة.. خالد أبو بكر:مصر تبكى أبناءها شيرين رضا و حازم إمام و لطيفة
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من نجوم السياسة والفن والرياضة فى مصر الوطن العربى على تقديم التعازى للشعب المصرى، فى ضحايا الحادث الإرهابى بالمنيا، الذى وقع مساء اليوم الجمعة.

وكتبت الفنانة شيرين رضا، عبر حسابها على "تويتر" :" خالص عزائى لأسر شهداء أخوتى الأقباط، وتمنياتى بالشفاء العاجل للمصابين، ودعواتى بالموت والحرق لكل إرهابى قذر".

ومن جانبها أدانت الفنانة زينة، حادث المنيا الإرهابى، عبر حسابها الرسمى على "تويتر" :"الإرهاب لا دين له، مصر محفوظة.. خالص التعازى".

الفنانة التونسية هند صبرى، كتبت عبر حسابها على "تويتر" منددة بالحادث الأليم: "هنا وهناك، يختارون الدمار، و نحن نتمسك بالسلام .. فى بداية هذا الشهر الفضيل، اللهم أنصرنا على قوى الظلام أينما كانت".

وعبرت الفنانة لطيفة، عن تماسك الأمة المصرية، ونسيجها الوطنى، قائلة: "مصر بمسيحيها ومسلميها أقوى وأعظم من كل المِحن.. مصر باقية شاء من شاء وأبى من أبى.. رحم الله شهداء مصر ولعن الله الإرهاب".

وكتبت الفنانة ميساء مغربى: "حفظ الله مصر وشعبها أتقدم بخالص التعازى لأهالى ضحايا الهجوم الغاشم الغادر على أطفال أبرياء لا ذنب لهم المنيا".

وعلق الفنان أحمد فهمى، عبر حسابه الرسمى، على "تويتر" قائلًا :" اللهم ارحم شهداء المنيا وصبر أهاليهم .. حسبي الله ونعم الوكيل في كل إرهابي .. منكوا لله".

وعلق شريف إكرامى، حارس مرمى النادى الأهلى، على الحادث الإرهابى قائلًا :" اللهم انتقم من كل قاتل مجرم سفك دم أبرياء دون ذنب، جميع الأديان السماوية بريئة من أمثالكم، خالص التعازى لأهالى ضحايا حادث المنيا الأليم".

من جانبه كتب رمضان صبحى، نجم نادى ستوك سيتى الإنجليزى، ومنتخب مصر الوطنى لكرة القدم :" ارحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء ...كل التعازى والمواساة لأهالى حادث المنيا".

وحرص النجم المصرى، محمد الننى، نجم نادى أرسنال الإنجليزى، على تقديم واجب العزاء لأهالى الضحايا قائلًا :" أتقدم بخالص العزاء لكل أهالى ضحايا المنيا مع أمنياتى بالشفاء لجميع المصابين وحفظ الله مصر وأهلها".

وتساءل حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، وعضو الاتحاد المصرى لكرة القدم، قائلًا :" هو اللى نزل قتل الأطفال النهاردة بكرة هيصوم عادى ويدعى ويصلى التراويح"، مضيفًا :"فيه فرق كبير بين الإسلام وصحيح الدين، والمتأسلمين".

من جانبه علق الخبير الاقتصادى، الدكتور هانى سرى الدين، على الحادث الإرهابى قائلًا :" كابن من أبناء المنيا أشعر بالخزى والأسف لهذه الجريمة النكراء... بأى ذنب يقتل هؤلاء الأبرياء، يوم أسود يشهد على مدى الكره والتعصب الذى يسود".

وكتب المحامى خالد أبو بكر، عبر حسابه على "تويتر" :" اليوم كله حزن ومافيش كلام، مصر كلها تبكى على أبنائها، والعالم كله يقف وقفة العار والجميع يعرف من يمول ويحمى هؤلاء الإرهابيين".

حازم إمام
حازم إمام

 

خالد أبو بكر
خالد أبو بكر

 

رمضان صبحى
رمضان صبحى

 

زينة
زينة

 

شريف إكرامى
شريف إكرامى

 

شيرين رضا
شيرين رضا

 

لطيفة
لطيفة

 

محمد الننى
محمد الننى

 

ميساء مغربى
ميساء مغربى

 

هانى سرى الدين
هانى سرى الدين

 

هند صبرى
هند صبرى

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة