تايم: حادث مانشستر يؤكد صعوبة حماية ملاعب الكرة والمطارات من هجمات الإرهاب

الخميس، 25 مايو 2017 06:13 م
تايم: حادث مانشستر يؤكد صعوبة حماية ملاعب الكرة والمطارات من هجمات الإرهاب حادث مانشستر
كبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مجلة "تايم" الأمريكية، إن حادث مانشستر الإرهابى الذى وقع يوم الاثنين الماضى جدد المخاوف بشأن كيفية الحفاظ على سلامة الأهداف الناعمة مثل ملاعب كرة القدم والمطارات، وكشف مدى صعوبة حمايتها من الإرهاب.

 

ويقول خبراء الأمن، إن حماية المناطق الخارجية حول الحفلات الموسيقية أو أماكن الرياضة مثلما كان الحال فى مانشستر أرينا، يثير العديد من التحديات، وفى حين أن هناك نقاط تفتيش عند دخول المكان، فإن هؤلاء الذى يقفون ويشكلون صفوفا طويلة يمكن أن يتم استهدافهم بسهولة. وعلى الرغم من أن الكثير من الأماكن لها محيطات أمنية واسعة خارج المبنى، إلا أنه يصعب تحديد أين ينبغى أن تبدأ هذه الحدود.

 

 ويقول بينيت واترز، الخبير فى مكافحة الإرهاب فى مجموعة شيتوف، والذى عمل لدى وزارة الأمن الداخلى الأمريكية، إن التحدى هو استمرار تداخل طبقات الأمن التى ستكون فعالة ضد هذا النوع من التهديد، فلا يمكن أن يكون لدينا كل الأمن طوال الوقت.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الاسكندرانى

الباشا باشا يا باشا - مش زلطة

لما الباشا يسكر و يتزحلق و يقع على نافوخه - يبقى ألف سلامة يا باشا - و لما الغلبان يعضه كلب - يبقى مش بيفتح ليه البنى آدم ده - ماليين البلد !!! عندهم صعوبة تأمين المطارات عادى يعنى كأنها واحد بيبسى و لكن عندنا لازم نمنع البشر من دخول البلد علشان المطارات مش امان - صحيح حبيبك يبلع لك الزلط و عدوك يتمنى لك الغلط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة