تعليمات إيناسيو الأخيرة للاعبى الزمالك قبل موقعة أهلى طرابلس .. تحذير ظهيرى الملعب .. منع جبر والونش من الهجوم.. وباسم مرسى "يقيم" بمنطقة الجزاء .. الخواجة فى حيرة بسبب رفعت وستانلى ويخشى المرتدات

الثلاثاء، 23 مايو 2017 04:34 م
تعليمات إيناسيو الأخيرة للاعبى الزمالك قبل موقعة أهلى طرابلس .. تحذير ظهيرى الملعب .. منع جبر والونش من الهجوم.. وباسم مرسى "يقيم" بمنطقة الجزاء .. الخواجة فى حيرة بسبب رفعت وستانلى ويخشى المرتدات إيناسيو ولاعبو الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فى الثامنة مساء اليوم مباراة الزمالك وأهلى طرابلس الليبى بملعب الطيب المهيرى بمدينة صفاقس التونسية ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وحرص البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للزمالك على توجيه التعليمات الأخيرة للاعبى الفريق الكروى قبل ساعات قليلة من مواجهة بطل ليبيا على أمل تحقيق الفوز الثانى بدور المجموعات والوصول للنقطة 6 بعد التغلب على كابس يونايتد بطل زيمبابوى فى الجولة الأولى باستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

تحذير ظهيرى الملعب

ووجه إيناسيو تعليمات خاصة لظهيرى الملعب أسامة إبراهيم وأحمد فتوح قبل مباراة الزمالك وأهلى طرابلس وحذرهما من اعتماد لاعبى المنافس على الهجمات المرتدة مما يجب مقابلته بالحرص الشديد فى التقدم للهجوم والارتداد السريع فور فقدان الكرة لمنع بطل ليبيا من استغلال أى مساحات تنتج عن توجه الثنائى لأداء المهاجم الهجومية .

أسامة إبراهيم
أسامة إبراهيم

 

تعليمات للونش وجبر

كما وجه إيناسيو تعليمات خاصة للثنائى محمود حمدى "الونش" و على جبر قلبى دفاع الزمالك وطالبهما بعد الاندفاع الهجومى حتى لا يؤدى ذلك لظهور مساحات فى الخط الخلفى للفريق، مما يتيح الفرصة أمام لاعبى أهلى طرابلس لشن الهجمات وتشكيل خطورة على مرمى أحمد الشناوى .

محمود حمدى
محمود حمدى

 

إيناسيو حائر بين ستانلى ورفعت

إيناسيو أصبح فى حيرة شديدة للاختيار ما بين النيجيرى ستانلى و أحمد رفعت للتواجد فى التشكيلة الأساسية للزمالك أمام بطل ليبيا، حيث تسبب تألق اللاعب النيجيرى فى المباريات الأخيرة أن يجعل الخواجة يفكر بجدية فى منحه الفرصة للتواجد بالتشكيل الأساسى لكنه فى الوقت نفسه يرى قدرة رفعت على تنفيذ بعض المهام الخاصة فى مباراة أهلى طرابلس سواء الدفاعية أو الهجومية مما جعل الخواجة يدخل فى حيرة .

ستانلى
ستانلى

 

تعليمات خاصة لباسم مرسى

كما أعطى إيناسيو تعليمات خاصة لباسم مرسى مهاجم الزمالك وطالبه بالتواجد بشكل شبه دائم فى منطقة جزاء أهلى طرابلس الليبى طوال الـ 90 دقيقة، وذلك ليتمكن من سحب مدافعى المنافس للتواجد معه ومراقبته مما يتيح الفرصة لصناع اللعب بالفريق الأبيض للحصول على حرية الحركة و بالتالى تشكيل خطورة على المنافس .

باسم مرسى
باسم مرسى

 

التسديد من خارج منطقة الجزاء

ومنح إيناسيو تعليمات للاعبى الوسط على رأسهم معروف يوسف و محمد إبراهيم و شيكابالا بالتسديد على مرمى أهلى طرابلس من خارج منطقة الجزاء، مشددا على أن سلاح التسديدات هام للغاية وقد يؤدى لتفوق الفريق وطالب لاعبيه بالدقة فى التسديد وهو ما حرص على تطبيقه خلال التدريبات الأخيرة بعدما خصص بعض الوقت فيها للتدريب على التسديدات .

معروف يوسف
معروف يوسف

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة