تفاصيل اتفاق سيدة مع عشيقها على اغتصاب ابنها بعد اكتشافه علاقتهما بالبحيرة

الإثنين، 22 مايو 2017 02:54 ص
تفاصيل اتفاق سيدة مع عشيقها على اغتصاب ابنها بعد اكتشافه علاقتهما بالبحيرة اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجردت ربة منزل ببندر إيتاى البارود بالبحيرة، من المشاعر واتفقت مع عشيقها على التعدى جنسيًا على ابنها، عقب اكتشافه وجود علاقة غير شرعية بينهما، لإجباره على عدم فضح أمرهما.

 

تلقى اللواء علاء الدين شوقى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من اللواء محمد خريصة مدير المباحث من مركز شرطة إيتاى البارود ببلاغ "نصر. ا. س" 43 سنة، تاجر مقيم بندر إيتاى البارود يفيد بأن "فرحات. ب. ف" 30 سنة نجار، مقيم بذات الناحية "جار المبلغ" استدرج ابنه "فارس" 12 سنة طالب، مقيم بذات الناحية داخل "توك توك" بشارع فرولو بدائرة المركز، وتعدى عليه جنسيًا.

 

ونظرا لما اتسم به الحادث من خطورة إجرامية بالتعدى الجنسى على طفل وَجَّهَ اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد خريصة مدير المباحث، والعميد حازم حسن رئيس المباحث، والعقيد حازم الشيخ مفتش المباحث، لسرعة كشف تفاصيل الحادث.

 

وبسؤال المجنى عليه؛ أقر بمضمون البلاغ، وأن المتهم اتفق مع والدته "وردة. ع. ع" 32 سنة ربة منزل، على ارتكاب الواقعة لاكتشافه وجود علاقة غير شرعية بينهما، لإجباره على عدم فضح أمرهما.

 

وتمكن المقدم هيثم رشوان رئيس مباحث إيتاى البارود والرائد عمرو مطاوع معاون المباحث، من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.

 

وقالت المتهمة "وردة. ع. ع" 32 ربة منزل، إنها كانت على علاقة غير شرعية مع المتهم "فرحات. ب. ف"، واكتشف هذه العلاقة الآثمة أحد جيرانه ويدعى " أمير. م. ا" فحاولت التخلص منه بإلصاق تهمة الاغتصاب وهتك عرض ابنها خشية من افتضاح أمرهما، وحاولت إقناع ابنها بأن جارهم يحاول التشهير بها، واتفقت مع ابنها على الرواية السابقة بأن يدعى على جارهم بأنه استدرجه داخل "توك توك" بشارع فرولو بدائرة المركز، وتعدى عليه جنسياً، ولإحكام القضية اتفقت مع عشيقها فرحات على التعدى جنسيا على ابنها لثبوت الواقعة فى حالة عرض ابنها على الطب الشرعى لإلصاق التهمة فى جارها، إلا أنه بتتضيق الخناق على الطفل اعترف تفصيليًا بالواقعة الصحيحة.

 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5919 إدارى مركز إيتاى البارود لسنة 2017 وبالعرض على المستشار تامر شمة المحامى العام الأول لنيابات جنوب دمنهور وجه بتشكيل فريق من نيابة إيتاى البارود برئاسة المستشار إبراهيم المنشاوى رئيس النيابة وباشر أحمد الصراف وكيل النائب العام التحقيقات مع المتهمين بسكرتارية محمد الشرقاوى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة