الجولة قبل الأخيرة تحدد موقف دورة الهبوط بدورى محترفى كرة اليد

الإثنين، 22 مايو 2017 09:33 م
الجولة قبل الأخيرة تحدد موقف دورة الهبوط بدورى محترفى كرة اليد سعيد عبد المنعم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سعيد عبد المنعم، رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، أن مباريات الجولة قبل الأخيرة المقرر لها غدا فى دورة تحديد الهبوط ستحدد موقف الفرق بنسبة 80%.

ويشارك فى دورة تحديد الهبوط بدورى محترفى كرة اليد 6 فرق، وهم كل من: هليوبوليس و6 أكتوبر، والزهور والشمس، وأصحاب الجياد والحوار.

وأشار رئيس لجنة المسابقات فى اتحاد كرة اليد إلى أن مباريات الجولة قبل الأخيرة ستحدد بشكل كبير موقف الفرق التى ستضمن البقاء، خاصة أنه يوجد فارق كبير فى عدد النقاط فى الترتيب.

 

مواجهات قوية فى الجولة قبل الأخيرة بدورة تحديد الهبوط بكرة اليد

ومن المقرر أن تشهد الجولة قبل الأخيرة بدورة تحديد الهبوط من دورى محترفى كرة اليد مواجهات قوية بين كل من: هليوبوليس مع الشمس، والحوار مع أصحاب الجياد، والزهور مع 6 أكتوبر.

 

هليوبوليس يواجه 6 أكتوبر فى ختام دورة تحديد الهبوط بدورى محترفى كرة اليد

وتختتم هذه الدورة لتحديد الهبوط بدورى محترفى كرة اليد غدا الأربعاء بمواجهات بين كل من: الزهور مع أصحاب الجياد، والحوار مع الشمس، وهليوبوليس مع 6 أكتوبر.

ويمتلك فريقا هليوبوليس و6 أكتوبر حتى الآن 11 نقطة، والزهور 9، والشمس 8، وأصحاب الجياد 5، والحوار 4، وذلك باحتساب النقاط الاعتبارية حسب الترتيب فى دورى المحترفين.

يذكر أنه تمت إضافة النقاط الاعتبارية بترتيب المراكز من التاسع إلى الرابع عشر، حيث يحصل أصحاب المراكز الـ9، 10 على 3 نقاط، والـ11، 12 على نقطتين، والـ13، 14 على نقطة واحدة.

ويهبط مباشرة إلى الدورى الممتاز الفريقان الحاصلان على المركزين الثالث عشر والرابع عشر، فيما يلعب الفريقان الحاصلان على المركز الـ11، 12 دورة ترجيح مع الفريقين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع فى الدورى الممتاز من أجل البقاء فى المحترفين أو الصعود للموسم الرياضى 2017 / 2018.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة