أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يتوعد لاعبى "البيره" فى معسكر الإعداد

الإثنين، 22 مايو 2017 05:51 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يتوعد لاعبى "البيره" فى معسكر الإعداد لاعبو بايرن ميونخ يرشون أنشيلوتى بالبيره
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توعد الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، عددا من لاعبى البافارى فى المعسكر الإعدادى للموسم الجديد 2017 - 2018.

لاعبى بايرن ميونخ يرشون أنشيلوتى بالبيره
لاعبو بايرن ميونخ يرشون أنشيلوتى بالبيره

مدرب بايرن ميونخ يتوعد لاعبى "البيره" فى معسكر الموسم الجديد

أخبر المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ اللاعبين الذين قاموا بـ"رش" البيره فى وجهه عقب انتهاء مباراة فرايبورج الأخيرة بالبوندزليجا، والتى شهدت تتويج البافارى باللقب الخامس على التوالى، بأن معسكر التدريب الإعدادى للموسم الجديد سيكون أكثر صعوبة عليهم.

وكان بايرن ميونخ قد تغلب على فريق فرابيورج بنتيجة 4 / 1 بالجولة الـ 34 والأخيرة من منافسات الدورى الألمانى، والتى شهدت على حمل العملاق البافارى لقب الدورى الخامس على التوالى والـ 27 فى تاريخ النادى.

فيدال يحمل لقب الدورى الألمانى
فيدال يحمل لقب الدورى الألمانى

بايرن ميونخ يهنئ فيدال بعيد ميلاده الـ30

هنأ الحساب الرسمى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، التشيلى أرتورو فيدال نجم خط وسط البافارى بعيد ميلاده الـ30.

كتب الحساب الرسمى لبايرن ميونخ تغريدة هنأ فيها الدولى التشيلى قائلاً "عيد ميلاد سعيد"، حيث إنه كان من الأسباب الرئيسية فى تتويج العملاق الألمانى بلقب البوندزليجا للمرة الخامسة على التوالى.

وتوج بايرن ميونخ بالدورى الألمانى موسم 2016 - 2017 بعد أن ودع بطولتى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، وكأس ألمانيا أمام المنافس التقليدى بوروسيا دورتموند من نصف نهائى البطولة.

ويستعد فريق بايرن ميونخ برئاسة أولى هونيس إلى ميركاتو صيفى لم يحدث من قبل، من أجل تدعيم صفوف الفريق إستعداداً للموسم الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة