بالصور.. تونى أدامز يرفض فضح صديقته السابقة مقابل 50 ألف إسترلينى

الأحد، 21 مايو 2017 03:00 ص
بالصور.. تونى أدامز يرفض فضح صديقته السابقة مقابل 50 ألف إسترلينى ادمز وبوريت
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفصح تونى أدامز أسطورة أرسنال والمنتخب الإنجليزى السابق، ومدرب غرناطة الحالى، عن علاقته الخفية بعارضة الأزياء الشهيرة كابريس بوريت، خلال كتاب سيرته الذاتية، الذى طرحه فى الأسواق مؤخرًا.

كابريس بوريت
كابريس بوريت

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن تونى أدامز ذكر فى كتاب سيرته الذاتية، أنه كان على علاقة بعارضة الأزياء كابريس بوريت فى عام 1999، وأن العلاقة لم تستمر سوى 4 أشهر.

 

باريت
بوريت

 

وأكد أسطورة أرسنال السابق، على أن العالم أجمع كان يتهمه بأنه معجب فقط بجسدها وجمالها، ولكنه كان معجبًا جدًا بصدقها وإخلاصها بجانب جسدها وجمالها الفاتن، وأنه كان يشعر بأنه ملك فى علاقته معها.

 

ادمز وباريت عام 1999
ادمز وبوريت عام 1999

 

وأشار أدامز إلى أنه علم بأنه يتوجب عليه إنهاء العلاقة لعدم وجود اتصال عاطفى بينهما، ولأنه شعر بأنها كانت تلعب بعواطفه وأنها لا تبادله شعور الحب بصدق، وبارلغم من أنه كان نادمًا جدًا على إنهاء مثل تلك العلاقة الرائعة، إلا أنه كان على دراية بأنه يتوجب عليه المضى قدما وتخطى تلك الأزمة، بالرغم من كونه أحبها بصدق.

تونى ادمز وزوجته
تونى أدمز وزوجته عام 2002

 

وأشار مدرب غرناطة إلى أنه تلقى عرضًا من أحد منتجي البرامج التليفزيونية عقب إنهاء علاقته بها، للكشف عن كل أسرارها وتفاصيل العلاقة مقابل الحصول على 50 ألف جنيه استرلينى ولكنه رفض ذلك العرض بشدة.

تونى ادمز
تونى أدمز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة