أخبار برشلونة اليوم.. استبعاد بيكيه.. فالفيردى يوافق على تدريب البارسا

الأحد، 21 مايو 2017 01:32 م
أخبار برشلونة اليوم.. استبعاد بيكيه.. فالفيردى يوافق على تدريب البارسا بيكيه مدافع برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى، قائمة الفريق لمواجهة إيبار المحدد لها، الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب البارسا "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

عودة بيكيه

وشهدت قائمة برشلونة استبعاد المدافع الإسبانى جيرارد بيكيه بسبب آلام المعدة.

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة

فيما يلى قائمة برشلونة لمواجهة إيبار الليلة:

تير شتيجن، سيليسين، سيرجى روبيرتو، جيرارد بيكيه، صامويل أومتيتى، مارلون، جوردى ألبا، لوكاس دينى، إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، أندريس إنييستا، دينيس سواريز، أردا توران، أندريه جوميز، ليونيل ميسي، نيمار، لويس سواريز، ألكاسير.

غلاف كوريو
غلاف كوريو

 

فالفيردى يوافق على تدريب برشلونة

على جانب آخر، كشفت صحيفة "كوريو" الإسبانية عن موافقة ايرنيستو فالفيردى المدير الفنى لفريق أتلتيك بلباو الإسبانى على تدريب برشلونة خلفًا للمدرب لويس إنريكى، الذى أعلن رحيله بنهاية الموسم الحالى (2016-2017).

 

وأكمل إنريكى اليوم الأحد 3 سنوات فى تدريب فريق برشلونة الذى أعلن رسميًا عن تعاقده مع إنريكى يوم 21 مايو عام 2014، وكان المدرب الإسبانى قد أعلن رحيله منذ فترة مكتفيًا بالإنجازات التى حققها مع البارسا خلال فترة تدريبه.

 

ويبحث فريق برشلونة عن معجزة من أجل التتويج بلقب الدورى الإسبانى فى آخر مباراة لإنريكى على ملعب "كامب نو"، حيث يحتاج للفوز على إيبار الليلة مع ضرورة خسارة غريمه التقليدى ريال مدريد أمام مالاجا قى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة