تجديد حبس متهم بقتل شريكه بسبب خلاف على قطعة أرض فى إمبابة 15 يوما

السبت، 20 مايو 2017 12:21 م
تجديد حبس متهم بقتل شريكه بسبب خلاف على قطعة أرض فى إمبابة 15 يوما محكمة - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضى المعارضات بمحكمة الجيزة الابتدائية، تجديد حبس شخص، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل آخر بسبب الخلاف على قطعة أرض فى إمبابة، ووجهت النيابة تهمة ضرب أفضى إلى موت، وطالبت بسرعة التحريات لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت تحقيقات عمرو آحمس، وكيل نيابة إمبابة، تلقى قسم شرطة إمبابة إخطارا من المستشفى يفيد بوصول جثة شخص، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى المستشفى، وبالفحص تبين أن المجنى عليه يدعى "عبد الله أحمد عبد المطلب" 56 سنة، ولا توجد به إصابات ظاهرية.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المجنى عليه اشترك مع المتهم "ك.ف" 60 سنة، فى شراء قطعة أرض بالقرب من الطريق الدائرى واتفقا على بنائها، وقام المتهم بدفع مبلغ 2 مليون جنيه للمجنى عليه، لإنهاء تراخيص البناء، والبدء فى إنشاء مبنى سكنى، ومرت 3 سنوات ولم يقم المجنى عليه بإنشاء المبنى، الأمر الذى أثار غضب المتهم، وبناءً على ذلك قام بالاستحواذ على قطعة ومنع المجنى عليه دخولها، وبدأ فى جلب المعدات لبنائها، واستمر الخلاف بينهما حتى يوم الواقعة.

وأضافت التحقيقات، أن المجنى عليه قام بتأجير حفار ووضعه داخل الأرض فى محاولة منه لمنع المتهم من إتمام عملية البناء، وفى ذلك التوقيت نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، فقام المتهم بدفع المجنى عليه، ليسقط على الأرض جثة هامدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة