بالفيديو.. وزير التنمية المحلية: توصيل الصرف لمليون مواطن.. و85% من القرى تعيش بدونه

السبت، 20 مايو 2017 09:27 م
بالفيديو.. وزير التنمية المحلية: توصيل الصرف لمليون مواطن.. و85% من القرى تعيش بدونه الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور هشام الشريف ،وزير التنمية المحلية، عن عدم وجود شبكة صرف صحى فى 85 من قرى مصر، لافتاً إلى أن هناك 193 قرية انتهى بها مشروع الصرف ومتوقفة على "وصلة" بين الطريق ومنازل "الغلابة" ، وتابع:" وهذه الوصلة تتكلف 2000 جنيه.. لو إحنا عملنا الوصلات الـ193 قرية دى هنوصل الصرف الصحى لمليون واحد.. مشروعات الصرف الصحى اتصرف عليها 8 مليارات".

 

وأضاف "الشريف" خلال حواره مع الإعلامى خيرى رمضان، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية النهار "One"، أنه اجتمع مع مجموعة من خبراء التنمية المحلية ممن عملوا فى هذا المجال سابقاً وتباحثنا فى ذلك وتوصلنا إلى أهمية وضرورة توصيل الصرف للمليون مواطن هذا العام من خلال الانتهاء من هذه الوصلات بعدما تم تخصيص المبالغ المالية اللازمة لذلك.

وكشف وزير التنمية المحلية، أنه وجد 108 سؤالا مقدما من قبل أعضاء مجلس النواب له، وتابع:" ودى سابقة تاريخية".

وعن الطرق، قال "الشريف"، إنه شدد على المحافظين فيما يخص البنية التحتية وعدم إهدار الأموال والحفاظ عليها من السرقة، وتابع:"الطرق دى ممكن تتسرق وإحنا لازم نشد.. مش هيحصل إن فيه طريق يتسرق بعد كدة وكل محافظ مسئول عن ده".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة